إلهام شاهين ترقص وتغني لسبب غير متوقع: أنقذت سمكة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 أغسطس 2022
إلهام شاهين ترقص وتغني لسبب غير متوقع: أنقذت سمكة

خطفت الفنانة المصرية إلهام شاهين الأنظار إليها خلال رحلة بحرية لها مع الإعلامية هالة سرحان ضمن إجازتهما الصيفية في الساحل الشمالي بمصر، وهي ترقص وتغني.

إلهام شاهين ترقص احتفالاً بإنقاذ سمكة

وشاركت هالة سرحان فيديو لـ إلهام شاهين عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، ظهرت فيه الأخيرة وهي ترقص وتغني لسبب غير متوقع.

وفجأة الإعلامية هالة سرحان الجمهور بالكشف عن سبب سعادة إلهام شاهين وذلك من خلال صورة لها ظهرت فيها وهي تمسك يصناة الصيد ثم التقطت سمكة صغيرة منها قبل أن تقرر أن تلقيها في المياه من جديد.

واحتفلت  إلهام شاهين بإعادة سمكة صغيرة إلى البحر مرة أخرى بعد اصطيادها، ووثقت هالة سرحان التجربة بالصور والفيديو عبر حسابها على موقع تويتر.

وعلقت هالة سرحان: "إلهام شاهين مع الصيد الثمين بالصنارة في بحر مارينا مراسي البديع، صعبت عليها السمكة رجعتها البحر فورا في التو واللحظة".

وفي مقطع الفيديو ظهرت إلهام شاهين وهي تغني أغنية عيون القلب للفنانة المصرية نجاة الصغيرة وهي تتمايل مع كلمات الأغنية وترددها معها بسعادة بالغة.

وعلقت على الفيديو قائلة: "بعد ما تم إنقاذ حياة السمكة، الحلقة الأخيرة نهاية سعيدة جدا، سعادة إلهام انطلقت مع صوت نجاة الجميل".

الجمهور يتفاعل مع رقص وغناء إلهام شاهين

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع فيديو رقص إلهام شاهين، حيث اعتبر البعض أنه يعتبر عن حالة من البهجة والسعادة ولفت البعض إلى أن أغنية عيون القلب تسبب حالة من السعادة لديهم أيضاً، وفي الوقت نفسه وجه البعض تعليقات سلبية للفنانة المصرية.

وفي الوقت نفسه كانت إلهام شاهين وجهت اليوم رسالة دعم للفنانة شيرين عبد الوهاب بعد حفلها الأخير في ختام مهرجان قرطاج الدولي في تونس.

 وكتبت إلهام عبر حسابها على إنستجرام، قائلة:"شيرين أطيب القلوب وأجمل الأصوات كنتي رائعة في قرطاج .. متألقة وروحك الحلوة الصادقة فيها طاقة إيجابية جميلة ربنا يحميكى من كل شر ومن نجاح لنجاح دايما".

يذكر أن آخر أعمال إلهام شاهين كان المشاركة في موسم رمضان 2022 بمسلسل "بطلوع الروح"، الذي عُرض في النصف الثاني من الشهر عبر قناة "MBC مصر" ومنصة "شاهد vip".

المسلسل بطولة إلهام شاهين، ومنة شلبي، وأحمد السعدني، ومحمد حاتم، ودياموند بو عبود، وعادل كرم، تأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبو ذكري.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار