محمد رمضان يجري حافي القدمين في الرياض خوفاً من الزلزال

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 فبراير 2023
محمد رمضان يجري حافي القدمين في الرياض خوفاً من الزلزال

نشر محمد رمضان مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستقرام ظهر فيه وهو يجري حافي القدمين بعد أن دق جرس إنذار الفندق الذي ينزل به في الرياض.

البعض اعتبر أن جري محمد رمضان وطلب إدارة الفندق للنزلاء بالنزول بسبب الزلزال متوقعين أن توابعه طالت الرياض فيما اعتقد آخرون أن طلب إخلاء الفندق كان بسبب النجم المصري.

محمد رمضان حافي القدمين في الرياض

نشر محمد رمضان مقطع الفيديو وعلق عليه بكلمات: "ربنا يستر .. الجري نص الجدعنة"، إلا أنه لم يوضح سبب نداء إدارة الفندق ومطالبتها للنزلاء بترك المبنى.

ظهر النجم المصري وهو يجري قائلاً: "أنا دلوقتي في فندق في الرياض والمفروض إننا ننزل زي ما انتوا سامعين أنا بالشراب" ليبدأ بعدها محمد رمضان في الجري لأعلى لارتداء حذاءه".

محمد رمضان يجري حافي القدمين:

 في أثناء جريه أشعل  الفنان محمد رمضان سيجارة وهو ما اعتبره البعض سبب تنبيه أجهزة الحريق وأن نداء الفندق كان بسبب تشغيل هذه الأجهزة وذلك على الرغم من أنه أشعل السيجارة خلال النداء وليس قبله.

تفاعل الجمهور مع فيديو محمد رمضان في تعليقات تباينت ما بين الساخرة والمنتقدة لإشعاله للسيجارة وأخرى تتمنى له النجاة ومن بين التعليقات: "حضرته مولع سيجارة والأجهزة بتاعت الحريق فاكرة أن في حريق"، "إن شاء الله مش هيحصلك أى حاجة وحشة لأنك أنت إنسان في قمة التواضع".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار