إما الشفاء أو اللقاء: فادية عبد الغني تكشف سر هدية الشيخ الشعراوي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 يناير 2024
إما الشفاء أو اللقاء: فادية عبد الغني تكشف سر هدية الشيخ الشعراوي

كشفت الفنانة فادية عبد الغني العديد من الأمور التي عاشتها في حياتها المهنية والشخصية، وذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج واحد من الناس مع الإعلامي عمرو الليثي، كما تحدثت في تصريحاتها عن سر هدية الشيخ محمد متولي الشعراوي أثناء مرض والدتها.

هدية الشعراوي لفادية عبد الغني

أوضحت فادية عبد الغني أنها كانت مهمومة وحزينة خلال فترة مرض والدتها، لدرجة أنها كانت تذهب وتجيء من التصوير وسط حالة نفسية سيئة وحزن كبير، فقررت الذهاب لزيارة الشيخ الشعراوي لتحكي له التفاصيل.

أضافت الفنانة المصرية أنها حكت قصتها للشيخ الراحل، وطلبت مساعدته والدعاء لوالدتها بالشفاء العاجل، ولكنه أهداها زجاجة ومصحفاً وقالت: "كان قلبي واجعني عليها جداً، لأنها كانت تعبانة للغاية، فذهبت وحكيت للشيخ الشعراوي وطلبت الدعاء فأهداني زجاجة بها ماء مقروء عليه قرآن ومصحفاً".

أكملت فادية عبد الغني: "الشيخ الشعراوي طلب مني أني أضع الزجاجة والمصحف تحت رأسها أو إلى جانبها، وطلب أن تشرب من الزجاجة المقروء عليها القرآن، وقال لي إن شاء الله "إما الشفاء أو اللقاء"، وتابعت "والحقيقة أن اللقاء كان سريعاً جداً بعد هذه الزيارة تقريباً بيوم واحد فقط".

شاهدوا الفيديو

شائعات العمى والوفاة

وفي سياق منفصل تحدثت فادية عبد الغني عن الشائعات التي تعرضت لها على مدار حياتها الفنية، مؤكدة أن في البداية وفي خضم نجاحها الفني، أطلق مروجو الشائعات أنها أصيبت بالعمى، مما أثر عليها، ولكن لم يكن بالقدر الذي أثر عليها لدى إطلاق شائعة وفاتها.

وقالت فادية عبد الغني إن المستفيدين من ترويج هذه الشائعات لم يكتفوا فقط بإطلاق شائعة وفاتها، ولكنهم اقتطعوا جزءاً من فيديو متداول لعزاء فنان ما، وأثناء دخول الفنانة يسرا للعزاء كتبوا جملة "يسرا تبكي في عزاء فادية عبد الغني" مما أصابها بدهشة كبيرة وتابعت قائلة: "صرفوا وكلفوا الحقيقة".

أعتبر نفسي معتزلة

فادية عبد الغني أكدت أنها تعتبر نفسها معتزلة، لأنها بالفعل مبتعدة عن الأضواء والوسط الفني، وأشارت إلى أنها لم تقدم أي عمل من أجل الأموال أو الشهرة، ولكن لشعورها بقيمة هذا العمل وتأثيره، ولفتت إلى تعرضها للاضطهاد والمهاجمة على يد البعض.

وأكملت فادية عبد الغني "حالياً أعتبر نفسي معتزلة الفن لأنني بالفعل لا أعمل" موضحة أنها تنسحب فوراً إذا شعرت بعدم التقدير، فضلاً عن عدم توافر ميزة الذكاء الاجتماعي لديها بحسب تصريحاتها، وهو ما يجعلها تشعر بأنها وحيدة ولا تنتمي إلى جماعة معينة أو شلة تُمكنها من العمل بسبب علاقتها.

الأسرة في حياة فادية عبد الغني

أكدت فادية عبد الغني أن أسرتها هي أساس كل شيء جميل في حياتها، موضحة أن والدها كان يعمل موجهاً للغة العربية بوزارة التربية والتعليم، بينما كانت والدتها ربة منزل ربتهم على القيم والأخلاق الحميدة.

وعن أولادها أعربت فادية عبد الغني بفخرها لكونها استطاعت تربيتهم أفضل تربية، وتحدثت عن ابنها الأكبر الذي تزوج من سيدة أجنبية، ولكنها تأثرت بأخلاقه وارتدت الحجاب وحفظت جزء عم بالكامل.

تعاونات فنية لم تحدث

أوضحت فادية عبد الغني أنها كانت لديها فرصة للتعاون مع النجم أحمد زكي في فيلم معالي الوزير بدلاً من الفنانة لبلبة، ولكنها تراجعت عن قبول الفيلم بسبب الملابس التي اعتبرتها خارجة عن حدودها لافتة إلى أنها تمتلك الكثير من الموانع الفنية منها المشاهد غير اللائقة والملابس الجريئة.

وأشارت إلى تعاون فني آخر لم ينجح أو يظهر للنور، ومنه فيلم للفنان عادل إمام، عُرض عليها ورقة بالفعل ولكنها فوجئت بزميلة أخرى تقوم بالدور.

التعاون مع الفنان محمود عبد العزيز في مسلسل محمود المصري أيضاً لم يحدث بسبب ترتيب الأسماء على التتر، وهو ما دفعها للانسحاب بعد حدوث أزمة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار