هل حلقت فادية عبد الغني شعر ابنتها لمنعها من التمثيل؟

  • تاريخ النشر: السبت، 30 يوليو 2022
هل حلقت فادية عبد الغني شعر ابنتها لمنعها من التمثيل؟

ردت الفنانة فادية عبد الغني على الأنباء التي ترددت حول منعها لابنتها سارة من التمثيل وإجبارها على ارتداء الحجاب، وكشفت حقيقة الأمر.

فادية عبد الغني تكشف حقيقة منع ابنتها من التمثيل

وقالت فادية عبد الغني في لقاء تلفزيوني لها مع الإعلامية ياسمين عز في برنامج كلام الناس عبر قناة MBC إن ابنتها ظهرت معها في بعض الأعمال وهي مازت طفلة رضيعة وفي سهرة تلفزيونية عندما بلغت من العمر 4 سنوات.

ونفت فادية عبد الغني منعها ابنتها من التمثيل، قائلة: "عمري ما منعت ولادي من حاجة، بنتي عمرها ما فكرت تبقى ممثلة".

وأكدت أن هناك بعض الشائعات التي تم تداولها حول فرضها الحجاب على ابنتها وحلقها شعرها لمنعها من التمثيل مشدة على أن تلك الأشياء لم تحدث إطلاقاً وهي مجرد شائعات.

ولفتت إلى أن البعض تداول أيضاً شائعة وفاتها، موضحة أن تلك الأخبار تزعج الفنانين وأسرهم، قائلة: ": طلعوا إشاعة أني مت وعملوا صوان مشكورين، وبعدها جالي كورونا".

وأشارت إلى أنها عانت بالفعل أثناء فترة إصابتها بفيروس كورونا قائلة: "أنا كنت هاموت بجد، قولت وقتها إيه ده هو في إيه، وبعدين أنا بضايق أوى لما الناس تتكلم عن الفنانين إن فلان تعبان وفى المستشفى وهيموت".

فادية عبد الغني توجه نصيحة للفتيات

ووجهت فادية عبد الغني رسالة إلى الجمهور خاصة الفتيات لتنصحهن حول تجنب الزواج المبكر على عكس ما فعلت هي.

وأشارت إلى أنها تزوجت وهي في عمر الـ 18 عاماً، موضحة أن ذلك كان العمر المناسب للزواج في البلد التي كانت تعيش فيها في ذلك الوقت.

وتابعت: "الوضع الآن اختلف بسبب الحالة الاقتصادية للشباب، وأنصح الفتيات بعدم الاستعجال لأن الزواج مبكرا يجعل المرأة تكبر في العمر سريعا، في العموم لابد أن تنهي الفتاة تعليمها وتخوض تجارب مختلفة".

ولفتت إلى أنها بعيدة عن الوسط الفني الآن لكنها لا تعاني من الفراغ، معلقة: "معنديش وقت فراغ لأني بفصل وبحب الديكور".

وأضافت: "كنت بعيدة عن القعدات الفنية عشان جوزي وولادي ودا مدنيش فرصة يبقى عندي علاقات أن حد يرشحني لعمل".

يذكر أن فادية عبد الغني شاركت في رمضان 2022 في مسلسلي فاتن أمل حربي مع الفنانة نيللي كريم، شريف سلامة، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، محمد ثروت، هالة صدقي، ومن تأليف إبراهيم عيسى ومن إخراج ماندو العدل ومن إنتاج العدل جروب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار