أسما شريف منير تبكي بحرقة وتعتذر بعد تفاقم أزمتها بسبب الشيخ الشعراوي

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 نوفمبر 2019
أسما شريف منير تبكي بحرقة وتعتذر بعد تفاقم أزمتها بسبب الشيخ الشعراوي

لم تتمالك المذيعة وخبيرة التجميل أسما شريف منير دموعها خلال مداخلتها الهاتفية في برنامج "الحكاية"، لتكشف كواليس أزمة حديثها عن الشيخ الشعراوي.


قالت أسما شريف منير أن الواقعة بدأت عندما شعرت بحاجة إلى التقرب إلى الله، نظراً لأنها تمر بمرحلة صعبة هذه الفترة، فطلبت من متابعيها أن يرشحوا لها بعض أسماء الشيوخ، فكان منهم اسم الشيخ الراحل محمد متولي الشعراوي.

وأضافت أسما شريف منير أن زلة لسانها أوقعتها في أزمة طاحنة، بعد أن علقت على اسم الشيخ الشعراوي واصفة إياه بالمتطرف، مؤكدة على أنها لم تكن تقصد هذا اللفظ تحديداً، ولكنها كانت ترغب في القول أنها لم تكن تفهم حديثه في برنامجه.


تابعت أسما شريف منير حديثها بأن بمجرد أن كتبت هذا التعليق، وانهال عليها تعليقات جارحة وهجوم لاذع على كافة حساباتها على مواقع التواصل، حتى تصاعد الأمر وبدأ البعض يطالب بإحالة الأمر للبرلمان المصري رغم كتابتها اعتذار بعد 10 دقائق من تعليقها الصادم.

وعن رد فعل والدها الفنان شريف منير، قالت أنه أخبرها أنها عفوية وتتحدث بتهور وهذا أمر مرفوض طالما الحديث يخرج على الجمهور.

وأخذت ابنة شريف منير تبكي بحرقة على الهواء وتعتذر مرة أخرى أمام الجماهير، عما بدر منها مؤكدة على أن حياتها انقلبت رأساً على عقب بسبب زلة لسان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار