خلال أحدث لقاء: جوليا روبرتس تكشف عن القصة الحقيقية لـ Pretty Woman

  • تاريخ النشر: السبت، 02 ديسمبر 2023
خلال أحدث لقاء: جوليا روبرتس تكشف عن القصة الحقيقية لـ Pretty Woma

كشفت النجمة العالمية جوليا روبرتس عن القصة الحقيقية لفيلم "Pretty Woman" الذي يعتبر أحد أشهر أفلامها، وذلك خلال لقاء روبرتس مؤخراً مع برنامج "The Graham Norton Show"، يوم الجمعة الماضية الموافق 30 نوفمبر، إلى جانب عدد من الضيوف الآخرين.

القصة الحقيقية لفيلم  Pretty Woman

خلال الحلقة، تحدثت جوليا روبرتس عن القصة الحقيقية لفيلمها الشهير، موضحة أنه في الأصل يروي قصةً مختلفة تماماً عن القصة التي عُرضت للجمهور.

كشفت روبرتس عن أن الفيلم كان من المفترض أن يكون أكثر قتامةً، وكان يحمل الاسم "3000 دولار"، وهو المبلغ الذي يُدفع مقابل تمضية الوقت مع الشخصية التي قامت بتجسيدها، والتي كانت عاملة في مجال الترفيه. في نهاية القصة الأصلية، كان من المفترض أن يترك شخصية إدوارد، فيفيان في أحد الشوارع، يرمي المال عليها ويغادر.

خلال اللقاء، تحدثت جوليا أيضاً عن تعاونها مع باراك وميشيل أوباما في إنتاج فيلم عبر شركتهما؛ معربة عن حماسها لهذا التعاون.

سابقاً كانت جوليا روبرتس قد تصدرت تريندات منصات التواصل الاجتماعي بعد صدمتها للمدرب الإسباني جوزيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي بحضورها مباراة في ملعب غريمه مانشستر يونايتد في عام 2016. قال غوارديولا  إن مشواره مع النادي الإنجليزي سيكون فاشلاً  حتى لو أحرز لقب دوري أبطال أوروبا 3 مرات، طالما أن جوليا روبرتس حضرت مباراة في ملعب غريمه.

وأضاف قائلاً: "لديّ 3 قدوات في حياتي، أسطورة كرة السلة الأميركي، مايكل جوردان، نجم الغولف الأميركي تايغر وودز، نجمة هوليوود جوليا روبرتس".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار