محمد سامي يكشف حقيقة إنتاج جزء ثان من جعفر العمدة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 أبريل 2023
محمد سامي يكشف حقيقة إنتاج جزء ثان من جعفر العمدة

كشف المخرج محمد سامي، عن خطواته القادمة بعد مسلسل جعفر العمدة، موضحاً حقيقة إنتاج جزء ثان من مسلسل جعفر العمدة بعد النجاح الذي حققه في موسم دراما رمضان 2023.

حقيقة الجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة

وأوضح المخرج محمد سامي أنه يحضر حالياً إلى مسلسل جديد من المقرر بدء تصويره بعد عيد الفطر 2023 من بطولة زوجته الفنانة مي عمر وتأليف مهاب طارق وإنتاج مها سليم.

وأكد محمد سامي في تصريحات صحفية له أنه لا صحة لما يتردد حول وجود جزء ثان من مسلسل جعفر العمدة، مؤكداً أنه لا يحبذ صنع عمل ثان لأي عمل فني قام به.

وكان محمد سامي كشف حقيقة تغيير نهاية مسلسل جعفر العمدة بعد الفيديو الذي نشرته الفنانة هالة صدقي حول استمرار التصوير بسبب توقعات الجمهور.

ونفى محمد سامي تغيير النهاية موضحا أنه طلب من الجمهور النزول إلى موقع التصوير مرة أخرى لإعادة تصوير بعض الزوايا الجديدة من بعض الحلقات النهائية.

وقال محمد سامي قائلاً: "هالة صدقي بتهزر عشان نازلة تصور، لكنها صراحة لم تتأخر ولما كلمت محمد رمضان لم يتأخر، المشهد الذي أصوره في الحلقة 27 ولا علاقة له بالنهاية إطلاقًا".

وأشار إلى أن اعتماد نهاية المسلسل على مشهد أمر غير محبب، لافتًا إلى أن المسلسل يجب أن يكون قائمًا على التشويق.

نهاية مسلسل جعفر العمدة

يذكر أن الحلقة الأخيرة من مسلسل جعفر العمدة شهدت نهاية دلال التي تقوم بها الفنانة إيمان العاصي بعد مواجهة حادة بينها وبين محمد رمضان.

وتحاول دلال الدفاع عن نفسها وسط صدمة ثريا واحتقار جعفر العمدة لها، وهو ما يدفعها للتهديد بالانتحار فيفهم جعفر العمدة الخدعة ويطلب منها تنفيذاً تهديها إلا أنها تستمر في توسلاتها.

وبعد القبض عليها يسلم جعفر العمدة التسجيلات الخاصة بقتلها لبلال شامة للأمن ولا تفيد توسلاتها وصراخها في قسم الشرطة.

مسلسل جعفر العمدة للمخرج محمد سامي من بطولة كل من محمد رمضان، هالة صدقي، منة فضالي، زينة، إيمان العاصي، مي كساب، أحمد داش،  مجدي بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جوري بكر، طارق النهري، أحمد عبد الله، إحسان الترك ونخبة من نجوم الدراما.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار