أحلام الشامسي تنضم لحملات التبرع لأهالي غزة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 أكتوبر 2023
أحلام الشامسي تنضم لحملات التبرع لأهالي غزة

انضمت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي إلى قائمة الفنانين الذين دعموا حملات التبرع من أجل أهالي غزة لإيصال المساعدات العاجلة لهم لرفع معاناة الحصار الذي يعانون منه بالتزامن مع القصف من قوات الاحتلال.

أحلام الشامسي تدعم حملات التبرع لغزة

ودعمت أحلام الشامسي الحملة التي أطلقتها دولة الإمارات بعنوان تراحم من أجل غزة، والتي تهدف إلى إقامة مراكز لتجميع المساعدات والإغاثة الإنسانية بمشاركة الهلال الأحمر الإماراتي والمؤسسات الخيرية ووسائل الإعلام وكافة القطاعات.

ونشرت أحلام الشامسي صورة عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام تطالب فيها الجمهور بالمساهمة في الحملة من أجل إيصال المساعدات لغزة.

وعلقت أحلام الشامسي على الصورة قائلة: "دولة الإمارات تُطلق حملة «تراحم من أجل غزة» لإغاثة المتضررين من الشعب الفلسطيني، تهدف إلى إقامة مراكز لتجميع وتعبئة حزم الإغاثة الإنسانية، تنطلق الحملة الأحد المقبل في أبوظبي تحت إشراف هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بمشاركة المؤسسات الإنسانية والخيرية ومراكز التطوع والقطاع الخاص وكافة أطياف المجتمع في الدولة".

أحلام الشامسي تنضم لحملات التبرع لأهالي غزة

الحملة أطلقت بالتعاون مع وزارة الخارجية الإماراتية لمساعدة أطفال فلسطين والأسر المتضررة من الحرب والعمل على تخفيف حدة الأوضاع الإنسانية داخل القطاع خاصة بعد أن أعلنت وكالة اليونسيف أن هانك 1.1 مليون شخص نصفهم من الأطفال يعانون وبحاجة للمساعدات والمواد الغذائية بينما أكدت وكالة الأنروا أن الوضع أصبح يفوق طاقتها الاستيعابية مع دخول الحرب على غزة يومها التاسع

دعوات التبرع لغزة

يذكر أن عدداً من النجوم شاركوا في حملات من أجل التبرع لأهالي غزة بداية من الفنانةنانسي عجرم التي أعادت نشر رسائل اليونسيف والأمم المتحدة حول الأوضاع وجاء نصها: "تجري حاليًا عمليات توزيع المواد الغذائية في غزة والضفة الغربية استجابةً للاحتياجات المتزايدة بعد تصاعد الصراع الذي أدى إلى نزوح ما يقرب من 264,000 شخص في غزة حتى الآن. ويهدف برنامج الأغذية العالمي إلى توفير شريان حياة غذائي بالغ الأهمية لأكثر من 800000 شخص".

بينما شاركت الفنانة منى زكي وأحمد حلمي والإعلامي أنس بوخش في حملة اليونسيف من أجل الدعوة للتبرع لإغاثة أطفال غزة

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار