إيلون ماسك يستقبل مولوده الـ 11 في سرية تامة

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 سبتمبر 2023
إيلون ماسك يستقبل مولوده الـ 11 في سرية تامة

رحب رجل الأعمال الأمريكي إيلون ماسك وصديقته السابقة غرايمز، بطفلهم الثالث في السر، وذلك وفقا لما أكدته صحيفة نيويورك تايمز، والتي قالت في السيرة الذاتية لماسك، والتي كتبها الصحفي والتر إيساسون، والتي من المقرر أن يتم إصدارها في 12 سبتمبر، أنه رحب بطفله الأخير والذي أطلق عليه اسم تاو.

إيلون ماسك يستقبل مولوده الجديد

استقبل رجل الأعمال إيلون ماسك صاحب 52 عاماً وغرايمز صاحبه 35 عاماً، واسمها الحقيقي كلير باوتشر بطفلهم الثالث في السر، حيث أطلق عليه اسم تكنو ميكانيكوس، ويطلق عليه أيضاً لقب "تاو".

ومن غير الواضح أن السيرة الذاتية التي سوف تصدر عن صاحب شركة Space X، سوف توضح المزيد من التفاصيل حول الرضيع الجديد، سواء عن ميعاد الولادة أو المكان.

إيلون ماسك يستقبل مولوده الـ 11 في سرية تامة

إيلون ماسك أب لـ11 ابناً وابنة

ويعتبر "تاو" هو أصغر أبناء إيلون ماسك، فلدى أغلى رجل في العالم 11 طفلاً، أكبر أبنائه من صديقته غريمز هو X Æ A-Xii الملقب بـ  "X" في مايو عام 2020، ثم ابنته والتي ولدت من أم بديلة في ديسمبر 2021، تُدعى Exa Dark Sideræl، والتي تُلقب بـ"Y"، حيث ولدت بعد ثلاثة شهور من انفصالهما بعد علاقة دامت ثلاث سنوات.

هذا إلى جانب ستة أبناء من زوجته السابقة الكاتبة الكندية السابقة، جوستين ويلسون حيث أنجبت له ابنه الكبير نيفادا ألكسندر، والذي توفي في عمر 10 أسابيع بسبب متلازمة موت الرضع المفاجئ (SIDS)..، ثم استقبالا التوأمين فيفيان جينا ويلسون، وثم أنجبت ويلسون ثلاثة توائم آخرين وهم كاي، ساكسون، وداميان في عام 2006

بينما رحب ماسك من قبل مجموعة أخرى من التوائم وابنه سترايدر وابنته أزور من شيفون زيليس في نوفمبر 2021، ولد التوأمان في أوستن تكساس، قبل أسابيع من استقباله مولوده الـ 11.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار