بصوت مؤثر: المطرب محمد المجذوب يستقبل مولوده برفع الآذان

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 يناير 2024
بصوت مؤثر: المطرب محمد المجذوب يستقبل مولوده برفع الآذان

شارك الفنان السوري محمد المجذوب مع متابعي حسابه عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، مقطع مُصوّر يرصد من خلاله لحظة استقباله لمولوده "زين" ورفعه للأذان في أذنه.

محمد المجذوب يستقبل ابنه "زين"

خلال الفيديو الذي شاركه محمد المجذوب، ظهر وهو يحمل الطفل، مُعبراً عن خوفه من حمل الطفل حيث إنه ما يزال صغيراً جداً. وظهر محمد في الفيديو وهو يرفع الأذان في أذن الرضيع.

أرفق محمد المجذوب الفيديو بتعليق قال خلاله: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. بحمد الله وفضله رزقني بمولود جديد (زين).. اللهم أنبته نباتاً حسناً وارزقنا بره واجعله من الصالحين يا رب".

بصوت مؤثر: المطرب محمد المجذوب يستقبل مولوده برفع الآذان

أضاف المجذوب خلال تعليقه قائلاً: "الحمد لله على سلامة زوجتي وحبيبتي رشا"، سابقاً، شارك محمد المجذوب صورة تجمعه بزوجته رشا خلال الأشهر الأخيرة لحملها ومعهما ابنهما أدريان. أرفق المجذوب الصورة التي شاركها بتعليق قال خلاله، حينها: "انشا لله بالسلامة أم أدريان حبيبة قلبي كلنا ناظرين (زين) يارب تكون خلقة تامة ونعمة زايدة الله يخلي أولادكن جميعاً".

كان الفنان السوري محمد المجذوب قد احتفل بزفافه خلال عام 2021 على خطيبته رشا الزين بحضور أفراد العائلة والأصدقاء وعدد كبير من النجوم. وكان من أبرز النجوم الذين تواجدوا في حفل الزفاف نادر الأتات وسعد رمضان وعباس جعفر وخليل أبو عبيد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار