شريكة إيلون ماسك السابقة تقاضيه بسبب أطفالهما الثلاثة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 أكتوبر 2023
شريكة إيلون ماسك السابقة تقاضيه بسبب أطفالهما الثلاثة

أقامت المغنية الكندية غرايمز دعوى قضائية ضد شريكها السابق إيلون ماسك، الرئيس التنفيذي لشركة "تسلا"، بشأن مسألة تتعلق بأطفالهما الثلاثة؛ بعد رفضه السماح لها برؤيتهم.

أوضحت تقارير صحافية أن غرايمز كانت قد قدّمت التماسًا قانونيًّا، في شهر سبتمبر الماضي، يتعلق بالحصول على "علاقة أبوية"، وذلك في إحدى محاكم ولاية كاليفورينا. يهدف هذا الالتماس إلى أن تحدد المحكمة الوالدين القانونيين للأطفال، لاسيما أنهما غير متزوجين.

إيلون ماسك يرفض السماح لغرايمز برؤية أطفالها

يأتي هذا الالتماس بعد شهر من محاولات غرايمز حتى يسمح لها إيلون ماسك برؤية ابنهما  "X". سابقًا، كانت غرايمز قد علقت على منشور تضمن صورة توأمي ماسك من حبيبته شيفون زيليس، قائلة: "أزيلوا الحظر عني، وأخبروا إيلون أن يسمح لي برؤية ابني أو يرجى الرد على المحامي الخاص بي. لم يُسمح لي برؤية صورة للأطفال حتى هذه اللحظة، على الرغم من أن الأمر يمزق قلبي وعائلتي".

يُذكر أنه في سبتمبر الماضي، كان الملياردير الأمريكي، قد أكد على أنه وشريكته المغنية الكندية السابقة، غرايمز، قد استقبلا طفلهما الثالث معاً، وأن اسمه غير شائع مثل أشقائه. فقد أُطلق على الطفل اسم  Tau Techno Mechanicus، حسب ما أعلن ماسك عبر منشور على موقع منصة إكس.

كان ماسك وغرايمز قد انفصلا في سبتمبر من عام 2021، لكن بعد المصادر المقربة من الثنائي قد وصفت حالة العلاقة بينهما بأنها "مرنة للغاية".

بعد الطفل الثالث من غرايمز، ارتفع عدد أبناء إيلون ماسك من علاقاته المتعددة إلى 11 طفلًا. أكبر أبناء ماسك من صديقته غرايمز هو X Æ A-Xii الملقب بـ  "X" قد ولد في مايو عام 2020، ثم ابنته والتي ولدت من أم بديلة في ديسمبر 2021، تُدعى Exa Dark Sideræl، والتي تُلقب بـ"Y"، حيث ولدت بعد ثلاثة شهور من انفصالهما بعد علاقة دامت ثلاث سنوات.

هذا إلى جانب ستة أبناء من زوجته السابقة الكاتبة الكندية، جوستين ويلسون. أيضًا، استقبل إيلون ماسك سابقًا توأمًا من شيفون زيليس قبل أسابيع من استقباله مولوده الـ 11.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار