على ربيع يعقد قرانه في سرية تامة لهذا السبب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 أغسطس 2021
على ربيع يعقد قرانه في سرية تامة لهذا السبب

احتفل نجم مسرح مصر علي ربيع، بعقد قرانه على فتاة من خارج الوسط الفني تدعى سلسبيل محمد في سرية تامة في حفل اقتصر على عدد قليل من المقربين والأصدقاء.

سبب سرية عقد قران علي ربيع

وحرص علي ربيع أن يتم عقد القران في سرية تامة، مع عدم نشر أي صور من المناسبة له مع عروسه احترامًا لوفاة الفنانة دلال عبدالعزيز ومشاعر أسرتها خاصة أن عقد القران أقيم في نفس يوم الجنازة، وكي لا تتوجه الانتقادات بعدم تأجيله لعقد القران.

واقتصر الحفل على عدد محدود من الأصدقاء المقربين، وكان من بين الحضور لاعب المصارعة الشهير كرم جابر والذي سبق وشارك ببعض المشاهد في مسلسل "صد رد" بطولة علي ربيع والذي عرض في رمضان الماضي.

كما حضر أيضًا مصطفى خاطر وكريم عفيفي ومصطفى بسيط والفنان أحمد الشامي وآخرون، بينما غاب أصدقاء علي ربيع المقربون محمد أنور وأوس أوس ومحمد عبدالرحمن بسبب ارتباطهم بعروض مسرحيتهم الجديدة "شمسية وأربع كراسي" في الساحل الشمالي.

الزيجة الثانية لعلي ربيع

وتعد هذه هي الزيجة الثانية لنجم مسرح مصر على ربيع الذي انفصل مؤخرًا عن زوجته الأولى ندى محمود والدة ابنته الوحيدة.

يذكر أن خطوبة علي ربيع كانت قد تمت منذ 3 أسابيع بينما، تحفظ على مشاركة الخبر حتى موعد عقد القران.

آخر أعمال علي ربيع 

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان علي ربيع هي مشاركته في موسم مسلسلات دراما رمضان 2021 الماضي بمسلسل "أحسن أب".

مسلسل "أحسن أب" للفنان على ربيع، كانت تدور قصته حول رجل محتال يدعى مختار الذي يحاول جني ثروة كبيرة عبر مواقف فاشلة، ويتمنى الخلاص من والده البخيل، ليصطدم بالصدفة بمسابقة أحسن أب، التي تصل قيمة جائزتها 300 ألف دولار، ليسعى إلى سرقتها، بمساعدة صديقه شفيق، والطفل المتسول زيكا، ما يورطه في الكثير من المواقف الكوميدية.

مسلسل "أحسن أب" الذى قام ببطولته على ربيع من تأليف كل من محمد محمدى وأحمد محيى، وإخراج معتز التونى وإنتاج شركة سينرجى، وشارك في بطولته بجانب علي ربيع هاجر أحمد أحمد تهامى وحسام داغر وسامي مغاوري وعدد كبير من الفنانين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار