المغنية الأمريكية ريهانا ترزق بمولودها الثاني في سرية تامة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 أغسطس 2023
المغنية الأمريكية ريهانا ترزق بمولودها الثاني في سرية تامة

استقبلت المغنية الأمريكية ريهانا،طفلها الثاني من مغني الراب آيساب روكي، ولذلك بعد أشهر من الانتظار وترقب الجمهور، وذلك وفقاً لما نشرته الصحافة الأميركية وتحديدًا موقع TMZ الذي كان أول من نشر الخبر، حيث لم يتم الإعلان من قبل الزوجين عن خبر وصول المولود الثاني ولا جنسية المولود ولا حالته الصحية.

الحالة الصحية للمغنية ريهانا بعد ولادتها المولود الثاني

وفقاً لتقارير نشرت في الصحافة الأمريكية، أن ولادة المغنية ريهانا، تمت في هدوء تام وبعيدًا عن أعين الصحافة والمتابعين، حيث من المقرر أن تقضي المغنية الأيام الأولي بعد الولادة مع زوجها وطفلها الجديد، بعيدًا عن أعين الجمهور ولن يضعا أي خطط فورية لظهور الطفل الجديد للمرة الأولى أو الإعلان عن جنسيته واسمه في الوقت الحالي.

ولادة ريهانا الثانية وحالتها الصحية

وأضاف أحد المصادر للصحافة الأمريكية، إن المغنية الأميركية ريهانا مرت بولادة سهلة وأنها بحالة صحية جيدة جدًا الآن بعد الولادة، هي ومولودها الجديد الثاني، حيث إنها وزوجها متحمسان جدًا لزيادة أسرتهما ومتحدين جدًا.

المغنية الأمريكية ريهانا ترزق بمولودها الثاني في سرية تامة

ريهانا وزوجها يستمتعان بالمولود الجديد

وأوضح أن الزوجين يستمتعان كثيرًا معًا وهما في حالة حب شديدة، خاصة مع استقبال المولود الثاني،  وبالفعل علاقتهما الخاصة والأبوة معًا جعلت الرابطة بينهما أقوى عما كان عليه.

يًذكر أن ريهانا وزوجها مغني الراب آيساب روكي كانا قد رزقا بابنهما الأول "راز" منذ حوالي سنة وأربعة أشهر، حيث قررا الإنجاب سريعاً للمرة الثانية، خاصة وأنهما يعيشان قصة حب قوية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار