إيلون ماسك يكشف كواليس علاقته بآمبر هيرد: كابوس

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 سبتمبر 2023
إيلون ماسك يكشف كواليس علاقته بآمبر هيرد: كابوس

كشفت السيرة الذاتية للرئيس التنفيذي لشركة تسلا، إيلون ماسك، عن تفاصيل جديدة تخص علاقته السابقة مع الفنانة لأمريكة آمبر هيرد، بعد انفصالها عن الفنان جوني ديب.

تفاصيل علاقة آمبر هيرد وإيلون ماسك

ووصف والتر إيزاكسون، مؤلف السيرة الذاتية لإيلون ماسك، علاقته ببطلة فيلم أكوامان بالوحشية، خاصة مع عدم رضا أفراد أسرته أو المحيطين به عن وجودها بقربه.

وأوضح الكتاب أن إيلون ماسك ألتقي بامبر هيرد لأول مرة في فيلم Machete Kills عام 2013، إلا أن علاقتهما لم تبدأ إلا بعد ذلك بأربع سنوات، بعد أن طلبت الأخيرة الانفصال عن جوني ديب.

تطورت علاقة إيلون ماسك وآمبر هيرد في مواقع عملهما، حيث زارها مؤسس تسلا في موقع تصوير فيلم أكوامان في أستراليا، بينما قررت الفنانة الأمريكية السفر إلى مصنعه في كاليفورنيا لمفاجأته في عيد ميلاده.

وذكر مؤلف الكتاب أن علاقتهما مرت بالعديد من اللحظات المطربة نتيجة اختلاف وجهات النظر، خاصة الشجار الذي دار بينهما خلال إجازتهما في أمريكا الجنوبية في نهاية ديسمبر 2017 بوجود الأسرة.

ولفت إلى أن هيرد حاولت التغطية على الشجار رغم اعترافها به وسارعت لنشر صور ومقاطع فيديو توثق أمسيتها العائلية في ليلة رأس السنة 2018

ولفتت السيرة الذاتية لماسك ان المقربين منه لم يكونوا معجبين بعلاقة الثنائي، حيث أشارت المصادر إلى أن آمبر هيرد كانت على خلاف كبير بعائلة ماسك قبل أن يقع الانفصال النهائي بينهما في عام 2018.

شقيق إيلون ماسك يصف آمبر هيرد بالكابوس

شقيق إيلون ماسك، وصف آمبر هيرد، بالسامة والكابوس، معتبراً إلى أن شقيقه يميل إلى الوقوع في حب الجميلات قائلاً: "الجميلات بلا شك، واللاتي يتمتعن بجانب مظلم للغاية"، وهو ما رد عليه ماسك قائلاً: "أنا أحمق في غالب الأوقات، ولكن خصوصًا فيما يتعلق بالحب".

واعترفت آمبر هيرد خلال حديثها مع مؤلف الكتاب أن علاقتها بايلون ماسك أصبحت سامة، معلقة: "إيلون يحب النار، وأحياناً تحرقه"، مؤكدة أنها ما زالت تحبه كثيراً حتى الآن.

ووصفت هيرد نفسها بأنها كانت مهووسة بعالم ماسك التكنولوجي ودنياه المتطورة، مشيرة إلى أنه اصطحبها في جولة بأحدث طراز من سيارات تسلا خلال زيارتها له قبل أن تعرض في الأسوق.

ووصفت السيرة الذاتية العلاقة بين أمبر هيرد وإيلون ماسك بالدوامة المظلمة وبأنها كانت العلاقة الأكثر ألماً في حياة مؤسس تسلا على الإطلاق.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار