جنا عمرو دياب تثير الجدل بحركة جريئة: ليست المرة الأولى

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 نوفمبر 2021
جنا عمرو دياب تثير الجدل بحركة جريئة: ليست المرة الأولى

أثارت جنا، ابنة الفنان المصري، عمرو دياب، الكثير من الجدل، بحركة جريئة، استفزت جمهور والدها ومتصفحي مواقع التواصل الاجتماعي في العالم العربي.

حيث نشرت جنا عمرو دياب صورا جديدة لها عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام"، وأثارت الجدل بصورها التي احتوت على إشارات اعتبرت "إباحية" وأثارت بها غضب الجمهور.

وواجهت جنا هجوما عنيفا من قبل المتابعين وجمهور الهضبة عمرو دياب، بعد نشرها هذه الصور.

جنا عمرو دياب تثير الجدل بحركة جريئة: ليست المرة الأولى

جنا عمرو دياب في مرمى الانتقادات:

ليست المرة الأولى التي تثير فيها جنا عمرو دياب الجدل، حيث نشرت سابقا صورا من هذا القبيل.

فمؤخرًا نشرت جنا عمرو دياب مجموعة من الصور لإطلالتها الأخيرة عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام ظهرت فيها ترتدي فستان اسود قصير تسبب في توجيه الانتقادات لها.

واعتمدت جنا عمرو دياب في إطلالتها على الألوان الهادئة في ماكياجها، وتركت خصلات شعرها البني منسدلة على أكتافها.

وتعرضت جنا للهجوم أكثر من مرة من عشاق الهضبة، بسبب ملابسها المثيرة وحركاتها الجريئة، إلى جانب ظهورها في بعض الصور مع شاب إنجليزي يدعى "جوشوا"، وصفته في تعليقاتها إنه حبيبها.

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تتعرض فيها لانتقادات بسبب إطلالتها، فجلسة التصوير الأخيرة أيضاً أثارت الجدل بعد أن أطلت فيها وهي ترتدي فستاناً مكشوفاً من أعلى بستايل Vintage من قماش كارو مزين بحبات الفراولة، مع وضعها حزام رفيع حول الخصر.

وأطلت ابنةعمرو دياب محدثة حركات عفوية بوجهها في اللقطات، إلا أن متابعيها اعترضوا على جرأة الصور خاصة وأن الفستان مكشوف بشكل لافت، مؤكدين لها أن الموديل وحركاتها في الصور لا تناسب سنها.

كما سبق أن أثارت جانا عمرو دياب، ابنة الفنان المصري عمرو دياب، الجدل بين متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، بعد نشرها صور مع شاب.

وعلقت جانا على الصور التي ظهرت فيها برفقة صديقها "بحبك يا إنسان". وطبعت جنا عمرو دياب قبلة على خد الشاب في فيديو قصير نشرته مع مجموعة الصورة.

وللمرة الأولى أغلقت ابنة عمرو دياب التعليقات أمام متابعيها، تجنبا لأي انتقاد أو هجوم عليها من متابعيها مثلما تعرضت له آخر مرة عبر حسابها.

وقد قامت جنا سابقا بنشر صور لها مع هذا الشاب أيضا ولكن بدون إغلاق باب التعليقات وقد أثار ذلك حالة من الجدل حول هذه الصور في التعليقات من متابعيها.

وكانت جانا شاركت قبل أيام أيضًا، مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو القصيرة برفقة ذات الشاب. وحسب ما نشرته وسائل إعلام، فإن هذا الشاب البريطاني يُدعى جوش ميلر اوبراين ويقيم في لندن حيث تعيش جنا عمرو دياب.

جنا عمرو دياب تثير الجدل بحركة جريئة: ليست المرة الأولى

جنا عمرو دياب:

جنا عمرو دياب من مواليد يوليو/تموز عام 2001، قضت أول 10 سنوات من حياتها في مصر، ثم انتقلت بعد ذلك إلى بريطانيا للاستقرار حيث انتقلت وعمرها حوالي عشر سنوات لتعيش في لندن مع والدتها زينة عاشور.

تعيش جنا عمرو دياب في لندن، وهناك استكملت تعليمها، وأنشأت حساب خاص بها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”  منذ عدة سنوات ودائمًا ما تثير الجدل من سواء من خلال إطلالتها الجريئة أو من صورها مع صديقها جوش ميلر الذي لا تفوت  مناسبة إلا وتعبر عن حبها له. 

وإلى جانب دراستها، تقوم جنا أيضا ببيع ملابسها من خلال صفحتها في موقع "دي بوب"، بهدف إثبات ذاتها.

في عامها الثالث عشر أهداها والدها الفنان عمرو دياب أغنية باسمها ، وقدم ملحنا ومغنيا بألبومه "شفت الأيام"، أغنية "جنا"، وكتب كلماتها الشاعر تامر حسين.

وفي ألبوم "سهران" شاركت جنا مع الملحن بلال سرور، في وضع لحن أغنية بعنوان "جميلة"، وغنت مع والدها بعض الكلمات باللغة الإنجليزية، وذلك بعد فترة من طرحها بعض الأغاني باللغة الإنجليزية عبر قناتها في موقع يوتيوب.

وتعرضت جنا للهجوم أكثر من مرة من عشاق الهضبة، بسبب ملابسها المثيرة وحركاتها الجريئة، إلى جانب ظهورها في بعض الصور مع شاب إنجليزي يدعى "جوشوا"، وصفته في تعليقاتها إنه حبيبها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار