إيمي سمير غانم تكشف معاناتها مع رحيل والديها للمرة الأولى

  • تاريخ النشر: السبت، 17 ديسمبر 2022
إيمي سمير غانم تكشف معاناتها مع رحيل والديها للمرة الأولى

كشفت الفنانة المصرية إيمي سمير غانم عن معاناتها خلال الفترة الماضية منذ وفاة والديها الفنان الراحل سمير غانم ودلال عبد العزيز بسبب تبعات إصابتهما بفيروس كورونا.

إيمي سمير غانم تكشف معاناتها مع رحيل والديها

وأكدت إيمي سمير غانم أناه ما زالت تشعر بالحاجة إلى والديها رغم مرور أكثر من عام على رحيلهما، معبرة عن سوء حالتها النفسية خلال تلك الفترة.

ونشرت إيمي سمير غانم صورة لوالديها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام علقت عليها قائلة" "محتاجة ليهم أوي وحاسة بتوتبر وضغط مش عادي".

وتابعت: "بحاول أتعايش بس بصراحة الموضوع صعب ومطول أوي، بنزل وأتصور وأشوف ناس وأصحاب.. الحمدلله، بس بصراحة أرجع بالليل أشد في شعري، وصورتهم دي بتخليني مش أعيط، أنا ممكن أصرخ لوحدي، أرجو الدعاء ليهم وليا (رب ارحمهما كما ربياني صغيرًا).

وتحرص إيمي سمير غانم على نشر صور والديها عبر تطبيق إنستغرام وتعلق عليها برسائل حزينة لهما وتدعو بالرحمة والاشتياق وسط تفاعل من رواد مواقع التواصل الاجتماعي لها ولهما.

ونشرت إيمي سمير غانم صورة لأسرتها ظهرت فيها مع زوجها حسن الرداد وشقيقتها دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان يتوسطهم الفنان الراحل سمير غانم.

إيمي سمي غانم ورحيل والديها

وكانت إيمي سمير غانم وجهت رسالة مؤثرة من قبل كشفت فيها عن أمنيتها بلقاء والديها قائلة: "سمير حبيبي وأبويا وابني أنت السعادة في الدنيا، يا رب أشوفك في الجنة، أرجو قراءة الفاتحة، ربنا يرحمك يا بسبوس".

وكانت دنيا سمير غانم قد كشفت منذ أيام عن شدة تعلق شقيقتها إيمي بوالدها الراحل حيث أنها كانت تضع كاميرات في المنزل ليس للمراقبة ولكن لكي تستطيع الاطمئنان عليه باستمرار بسبب حبها الشديد وخوفها عليه.

وأوضحت أن الفنان سمير غانم كان لديه مشاكل في الركبة وسقط ذات مرة في المنزل ولم يكن معه أحد ومنذ تلك الواقعة قررت إيمي سمير غانم وضع كاميرات في المنزل كي تكمئن عليه، وكانت الكاميرا مشتركة بينهما.

وأشارت إلى شدة تعلق شقيقتها بوالدها الراحل قائلة: "إيمي كانت تعتبر بابي ابنها وليس والدها وتطمئن عليه في كل لحظة".

في 20 مايو من العام الماضي 2021 رحل عن عالمنا الفنان القدير سمير غانم إثر مضاعفات إصابته بفيروس كورونا -كوفيد 19- والذي كانت تربطه علاقة قوية بإيمي حتى إن والدتها كشفت في أحد اللقاءات أنها وضعت كاميرات في المنزل لمراقبة والدها وكلابها بعد زواجها وانتقالها لمنزل والده حسن في بعض الأوقات.

وقال والدها الراحل في أحد اللقاءات إن إيمي ابنته منذ زواجها ولا تستطيع البعد عنه أكثر من عدة أيام وتعود إليه قائلة "وحشتيني يا بابي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار