إيمي سمير غانم تكشف أسرار علاقتها مع دنيا وأوجه الشبه والخلاف بينهما

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 أكتوبر 2023
إيمي سمير غانم تكشف أسرار علاقتها مع دنيا وأوجه الشبه والخلاف بينهما

كشفت الفنانة إيمي سمير غانم كواليس وأسرار علاقتها بشقيقتها الفنانة دنيا سمير غانم، وأوجه الشبه والخلاف بينهما، كما أوضحت أي منهما يشبه والدهما الراحل سمير غانم وأي منهما تتوافق طباعها مع الوالدة الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز.

لعبة الصراحة

حلت إيمي سمير غانم ضيفة على برنامج كلام نواعم الذي يعرض على شاشة mbc، وشاركت في فقرة لعبة كلام نواعم، التي تدور حول نفس فكرة لعبة الصراحة، حيث أمسكت بمضرب ثنائي الجهة بصورة لها وصورة أخرى لشقيقتها دنيا سمير غانم، والمطلوب منها هو اختيار الصورة المناسبة تعليقا على كل سؤال، مما كشف الكثير من أسرار علاقتها بشقيقتها.

" من كانت أكثر شقاوة بينكما"؟ أكدت إيمي سمير غانم أن دنيا سمير غانم كانت الأكثر شقاوة بصورة كبيرة سواء في المدرسة أو المنزل أو أي مكان، وهو بالفعل ما كانت قد قالته في تصريحات سابقة حين تحدثت عن هدوئها الكبير كطفلة مقارنة بدنيا.

شاهدوا الفيديو

أسئلة سريعة

إيمي سمير غانم أقرت بأنها أكثر عصبية من دنيا، بينما دنيا سمير غانم "دلوعة" بصورة أكبر منها فيما تتمتع إيمي بمهارة أكبر في الطهي من دنيا.

المسؤولية

وعن تحمل مسؤولية وهموم العائلة أوضحت إيمي سمير غانم أن كلتاهما تتمتع بنفس القدر، ولكنها قد تكون أكثر حملا لهموم العائلة من دنيا لأنها لا تستطيع التركيز سوى على شخص واحد فقط كما أنها تغوص في المشكلة بكل أعصابها.

إيمي سمير غانم ودنيا سمير غانم لا يتمتعان بأي حس نحو المغامرات والتحديات "إحنا الاثنين على الكنبة" هذا كان تعليق إيمي على المغامرات، فيما أكدت أن دنيا قد تطلب منها نصيحة لأنها الأكثر قدرة على التفكير بينما تضحكها إيمي في الحياة العادية بشكل أكبر مما تفعل دنيا، أما المواعيد فكلتاهما منضبطتان أيضاً ولكن ربما تتفوق إيمي على دنيا في هذا الجانب أيضاً.

القلق

أكدت إيمي سمير غانم أن هناك مشكلة مشتركة بينها وبين دنيا سمير غانم، وهي القلق في الأمومة، موضحة أن دنيا كانت تعاني مع كايلا في الصغر وعندما تعاني إيمي نفس المعاناة تحاول دنيا أن تخفف عنها ولكنها لا تستجيب لها لأنهما يحملان نفس الجينات.

وقالت إيمي: "دي مشكلة بقى لأن دنيا كانت أم قلقة من زمان لكن أنا لما خلفت عديت دنيا، وكنت أسألها هي كايلا كانت بتعمل كده وهي صغيرة تقول لي لا بس بحاول أخليكي أم تانية، فبقول لها مش هينفع ما هو إحنا نفس العائلة".

الشبه مع الأب والأم

وعن التشابه مع الأب سمير غانم والأم دلال عبد العزيز، أكدت إيمي سمير غانم على عكس الشائع أن دنيا قريبة في الطباع من والدها على عكسها فهي تحمل الكثير من التشابه مع طباع والدتها أكثر من دنيا.

وعن التعلق بالجلوس في المنزل أوضحت إيمي سمير غانم أنها تحبذ الجلوس في المنزل أكثر من دنيا، وتابعت: "على الأقل دنيا بتنزل تعمل رياضة أنا مش عارفة أعمل حاجة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار