دنيا سمير غانم تكشف الكثير في أول تصريحات بعد وفاة والديها

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 سبتمبر 2022
دنيا سمير غانم تكشف الكثير في أول تصريحات بعد وفاة والديها

حلت الفنانة دنيا سمير غانم، ضيفة على إذاعة راديو إنرجي nrj، في أول ظهور إعلامي لها، بعد وفاة والديها النجمين سمير غانم ودلال عبد العزيز، وتحدثت عن الكثير من التفاصيل الفنية والشخصية التي تهم جمهورها في الوطن العربي.

ولفتت دنيا سمير غانم الأنظار بظهورها خلال المقابلة الإذاعية، حيث حملت حقيبة يد صغيره -بورتوفيه- يحمل صورة والدها الراحل سمير غانم.

دنيا سمير غانم تكشف الكثير في أول تصريحات بعد وفاة والديها

نستعرض لكم أبرز تصريحات دنيا سمير غانم في إذاعة إنرجي:

خلاف دنيا وهشام جمال

تطرقت دنيا سمير غانم للحديث عن خلافها مع المنتج هشام جمال، دون الإمعان في سرد التفاصيل، حيث ردت بدبلوماسية معتادة، دون تأكيد أو نفي مباشر للخلاف بينهما، مشيرة إلى أن طريقة تفكيرها الفنية اختلفت بعد وفاة والديها.

وقالت دنيا سمير غانم عن انفصالها الفني عن هشام جمال، إنها شعرت بحاجتها للقيام بالمزيد من الأعمال الفنية بحرية أكبر، لافتة إلى أن معنى كلامها ليس أنها لم تكن بحريتها مع هشام جمال، ولكنها فقط كانت بحاجة لمساحة أكبر، مشيرة إلى أن هناك العديد من الظروف التي مرت بها في حياتها الشخصية، والتي لم تمنحها الفرصة لتقديم كل ما تحلم به فنيا.

التواصل مع والديها

أكدت دنيا سمير غانم أنها تشعر أن الفن هو بوابة التواصل بينها وبين والديها، متحدثة عن شعورها القوي بوجودهما معها أثناء التصوير.

وقالت دنيا سمير غانم: "بقيت حاسة إني عاوزه فن وإنه ده اللي هيوديني عندهم.. ولما بغني أو بمثل ببقى شيفاهم وببقى حاسة إنهم حاسين بيا".

أمنية تحققها لوالدها بعد وفاته

أوضحت دنيا سمير غانم، أن والدها الفنان الراحل كان حزينا بسبب عدم إقبال المنتجين على الإنتاج المسرحي، ما عدا أحمد الإبياري، كما أنه كان يتمنى أن تقدم ابنتاه أعمالا مسرحية.

وأكدت دنيا أنها تستعد لتحقيق أمنية والدها، حيث ينطلق قريبا عرض مسرحيتها الجديدة آنستونا من بطولة بيومي فؤاد وإخراج خالد جلال، الذي قالت إنها كانت تتمنى العمل معه منذ وقت طويل، وإنتاج السبكي الذي تحمس لعرضها داخل مصر أولا قبل باقي الدول العربية على عكس بعض الشركات الأخرى وهو ما أسعدها.

وقالت دنيا سمير غانم: "أتمنى أن أقدم ربع تاريخ والدي في المسرح، هو اللي حببنا أنا وإيمي في الفن.. كنا بنروح معاه كل يوم خميس وجمعة.. ومن زمان جدا مستنية الخطوة دي".

الكبير دفن شبابي

أكدت دنيا سمير غانم على تصريحها السابق حول مضايقتها من الناموس الذي كان يملأ المزاريطة أثناء تصوير مسلسل الكبير أوي، لافتة إلى أنها تحب المسلسل بشكل كبير وأنها كانت حزينة لانسحابها منه، ولكنها شعرت أن لديها المزيد لتعطيه، متابعة "شبابي كان بيتدفن تحت الباروكة والجلابية".

سمير الأب ودلال الأم

قالت دنيا إنها وجدت الكثير من الصفات المتشابهة مع والديها بعد رحيلهما في شخصيتها هي وشقيقتها إيمي، مشيرة إلى أن والدها كان دائم التركيز معهما كما أعطاهما كامل الحرية ليفعلا ما تريداه "كان مليان حاجات جميلة خصوصا في التربية وكان البيست فريند بتاعنا".

وعن والدتها دلال عبد العزيز قالت دنيا سمير غانم إنها كانت مؤمنة بالله كثيرا، وكانت تنصحهما بالتمسك بطريقه مضيفة أن أجمل نصيحة سمعتها منها هي: "حسي إن ربنا معاكي أيا كان الموقف غلط ولا صح هو اللي هيسندك ويخليكي تمشي صح".

دنيا وإيمي سمير غانم

قالت دنيا إنها تشترك مع شقيقتها إيمي سمير غانم في صفات كثيرة أبرزها حب المنزل "إحنا بيتوتيين"، لافتة إلى أنهما تلقيا الكثير من العروض لعرض حياتهما الشخصية بشكل فني، ولكن الأسرة كانت لا تحب عرض تفاصيل حياتها على الملأ.

أسرة دنيا سمير غانم

وعن رامي رضوان الزوج أكدت دنيا سمير غانم أنه شخص وقور يحترم الكبار، وأثناء الخروج والسفر فهو شخص خفيف الظل يلعب ويضحك، مشيرة إلى أن هذه أكثر الصفات التي جذبتها في شخصيته.

وأوضحت دنيا سمير غانم أن ابنتها كايلا ورثت من ناحيتها الموهبة وحب الفن، مشيرة إلى أنها لا تحب أن تأخذ منها بعض الصفات "ما أحبش كيلا تاخد مني البطئ والتردد وتاخد راحتها لإني بفكر كتير وإيمي اللي في قلبها بتقوله على طول"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار