إيمي سمير غانم تكشف جانباً خفياً من شخصيتها لم يتوقعه الجمهور عنها

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 يوليو 2018
إيمي سمير غانم تكشف جانباً خفياً من شخصيتها لم يتوقعه الجمهور عنها

شاركت الفنانة إيمي سمير غانم متابعيها على انستقرام، بمقطع كشف الفرق بين شخصيتها وشخصية شقيقتها دنيا سمير غانم، معلنة لمحبيها أن كل ما ورد في الفيديو حقيقي.

شاهدي أيضاً: دنيا سمير غانم تخطف الأنظار بلوك صيفي جذاب وخسارة لافتة في الوزن

ونشرت إيمي سمير غانم مشهداً مع شقيقتها دنيا سمير غانم في مسلسل "نيللي وشريهان"، والذي يظهر فيه أن شخصية الأخيرة مليئة بالإيجابية، بينما ترى إيمي دائماً الأمور من منظور سلبي.

وتفاعل محبو إيمي سمير غانم مع المقطع الطريف الذي نشرته، معلنين استغرابهم من أن جزء من شخصيتها يرى الأمور من منظور سلبي، على الرغم من إنها محبة للضحك دوماً ولديها قدرة كبيرة على إسعاد من حولها.

لم يخل الأمر من تأكيد البعض أن شخصية إيمي سمير غانم وشقيقتها دنيا سمير غانم مبهجة، وإنهما يسعدون بشدة عند مشاهدة أعمالهما الفنية، ليتم مطالبة إيمي بالاشتراك مجدداً في أي عمل كوميدي مع أختها، مثلما فعلتا في مسلسل "نيللي وشريهان" الذي حقق نجاحاً كبيراً فور عرضه في رمضان.

إيمي سمير غانم تكشف شخصيتها الحقيقة للجمهور

وكانت آخر أعمال إيمي سمير غانم مسلسل "عزمي وأشجان"، الذي عرض في رمضان 2018، وشاركها في البطولة زوجها الفنان حسن الرداد، وحقق العمل نجاحاً لافتاً.

بينما فضلت دنيا سمير غانم أن تحصل على إجازة هذا العام في رمضان، مكتفية بمشاركتها في فوازير قصيرة لإحدى شركات العقارات، شارك فيها الفنان ماجد الكدواني.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار