فيديو ايمي ودنيا سمير غانم تشعلان مواقع التواصل برقصهما الكوميدي !

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 أبريل 2018
فيديو ايمي ودنيا سمير غانم تشعلان مواقع التواصل برقصهما الكوميدي !

أشعلت النجمتين إيمي ودنيا سمير غانم مواقع التواصل الاجتماعي برقصهما بطريقة كوميدية في فيديو قاما بطرحه عبر حسابهما الرسمي على موقع "انستغرام" .

وتظهر "إيمي" في مطلع الفيديو وهي ترقص بحاجبيها بطريقة مثيرة وكوميدية على أغنية " Scooby Doo PaPa " الشهيرة، ثم تلحق بها شقيقتها "دنيا" وهي ترقص بنفس الطريقة .

وتفاعل عدد كبير من جمهورهما ومتابعيهما على مواقع التواصل الاجتماعي، وأشاد الجميع بخفة الظل والكوميديا التي تتمتع بها الشقيقتين، ولم يتوقف الأمر عند الجمهور حيث تفاعل عدد من نجوم الوسط الفني مع الفيديو، وأشادوا بهما من بينهم الفنان أحمد السقا .

وفي سياق مختلف، تنافس ايمي سمير غانم في دراما رمضان هذا العام بمسلسل "عزمي وأشجان"، والذي يتقاسم معها بطولته زوجها حسن الرداد، كما يشارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم من بينهم نسرين طافش، ويسرا المسعودي، وبيومي فؤاد، ورجاء الجداوي، وهو من تأليف محمد محمدي، وإخراج إسلام خيري .

بينما رفضت دنيا سمير غانم المشاركة في أي عمل درامي جديد في رمضان هذا العام مكتفية بالنجاحات التي حققتها في الأعوام الماضية، ولتعيد ترتيب أوراقها مرة أخرى حول الأعمال التي تخوضها خلال الفترة المقبلة .