دنيا وإيمي سمير غانم تنشران رسائل مؤثرة لوالديهما الراحلين

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 سبتمبر 2021
دنيا وإيمي سمير غانم تنشران رسائل مؤثرة لوالديهما الراحلين

لا تزال الفنانتين دنيا سمير غانم وشقيقتها إيمي سمير غانم، تربطان ذكرى وفاة والديهما الفنان الراحل سمير غانم والفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، مع جماهيريهم، من خلال رسائل وصور ينشرانها عبر حساباتهما الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وغيب الموت الفنانة دلال عبدالعزيز، يوم السبت 7 أغسطس/آب الماضي، بعد صراع مع تداعيات فيروس كورونا، عن عمر يناهز  61 عامًا بعد رحلة مع المرض استمرت أكثر من ١٠٠ يوم في المستشفى، ولم تكن تعلم بوفاة زوجها الفنان الراحل، سمير غانم، الذي رحل عن عالمنا في 20 مايو/أيار الماضي، بعد صراع مع المرض وتفاقم الأزمات الصحية جراء إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، عن عمر ناهز 84 عاما، نتيجة فشل كلوي تعرض له بعد إصابته بفيروس كورونا، ونقله للمستشفى.

وباتت تعبر دنيا وإيمي عن أيام صعبة تعيشانها بعد رحيل والديهما سمير غانم ودلال عبدالعزيز تباعا إثر إصابتهما بفيروس كورونا المستجد ومضاعفاته، أسبوعاً بعد الآخر، في ظل حرصهما على زيارة والديهما بشكل أسبوعي في مقابر العائلة.

وفي اللحظات التي تفشل فيها كل من دنيا وإيمي في السيطرة على ما يدور بداخلهما، تقرران أن تعلنا عن مشاعرهما عبر شبكات التواصل الاجتماعي، لمشاركة الجمهور الترحم والدعاء.

وعبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، نشرت إيمي سمير غانم، صورة تجمع أسرة سمير غانم ودلال عبد العزيز، وعلقت عليها برسالة مؤثرة قالت فيها "عدم وجودكم في حياتي محسسني برعب، عدم امان غير عادي.. لا حول ولا قوه الا بالله.. الحمدلله الحمدلله الحمدلله".

لقت إيمي سمير غانم آلاف التعليقات التي جاءت لتهون عليها وتساندها في محنتها التي تعيشها منذ شهور.

وشارك في التعليقات العديد من زملائها، وكذلك محبوها، بعدما صار الأمر متكررا، ولا يوجد حديث لدى العائلة سوى عن مرارة الفقد.

وكذلك شقيقتها الفنانة دنيا سمير غانم، نشرت صورة تجمع سمير غانم ودلال عبد العزيز، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، وعلقت عليها بدعاء "وحشتوني اوي يا حبايبي.. اللهم ارحمهم و اغفر لهم و اعف عنهم و اجعل قبرهم روضة من رياض الجنة و ادخلهم الفردوس الاعلى دون سابقة عذاب ولا مناقشة حساب".

يأتى هذا بعد مرور قرابة ثلاثة أسابيع على رحيل الفنانة دلال عبد العزيز بينما لا تزال حالة الحزن تسيطر على أسرة الراحل سمير غانم.

وحظي المنشوران بتفاعل واسع من جماهير العائلة الفنية، وأصدقائهما في الوسط الفني، ومنهم هندي صبري ورانيا يوسف ومحمد أنور وسوسن بدر وعلاء التونسي وغيرهم العشرات من النجوم والفنانين في مصر والعالم العربي.

ولا تزال الفنانتين دنيا وإيمي سمير غانم يطلبان دعاء الجمهور لوالديهما بالرحمة والمغفرة، وتنشر كل من دنيا وإيمي سمير غانم، عبر حساباتهما الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" أدعية وأذكار ورسائل مؤثرة لوالدتهما الفنانة دلال عبد العزيز، ووالدهما النجم الكوميدي الراحل سمير غانم.

وكانت دنيا، قد وجهت الشكر لمن وقف بجانبها وقالت: "شكرا لكل الناس اللى بتحبنا وواقفة جنبنا وبتسأل علينا وبتراعى مشاعرنا ده طبيعى بين الأصدقاء والأقارب لكن أنا بكتب للجمهور العظيم ربنا يخليكم لينا هفضل أشكركم طول عمرى على إحساسكم بينا". وعبرت دنيا عن اشتياقها لوالدتها، قائلة: "ماعنديش حاجة أقولها غير إنى فعلا بقيت يتيمة من غيرك يا أمى أنت علمتينى الرضا وأنا راضية وعلمتينى أقول على كل حاجة الحمد لله".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار