إيمي سمير غانم وحسن الرداد معاً من جديد في فيديو كوميدي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 أغسطس 2023
إيمي سمير غانم وحسن الرداد معاً من جديد في فيديو كوميدي

عاد الثنائي الكوميدي المحبوب، الفنانة المصرية إيمي سمير غانم وزوجها الفنان المصري حسن الرداد، للظهور معاً من جديد، بعد ما أعلنوا تعاونهم من جديد معاً، ولكن في حملة "لا للقلق بعد اليوم"، للتوعية بمخاطر القلق علي صحة الإنسان، حيث ظهر الثنائي في فيديو ترويجي للحملة كوميدي.

إيمي سمير غانم وحسن الرداد معاً من جديد

وجاءت حملة "لا للقلق بعد اليوم"لا FOMO بعد اليوم"، كأول عمل للثنائي بعد غياب طويل من قبل الفنانة إيمي سمير غانم، والتي اختفت بعد وفاة والدها الفنان الراحل سمير غانم، ووالدتها الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، ومن ثم ولادتها لأول طفل فادي حسن الرداد.

إيمي سمير غانم وحسن الرداد في أحدث ظهور معاً

وأعلنت +OSN عن تعاون الثنائي إيمي سمير غانم وحسن الرداد، مؤكدة أنهم أحدث المشاهير المشاركين في حملة "لا للقلق بعد اليوم"، حيث تم  نشر مقطع فيديو كوميدي، للحملة هدفه هو الحد من ظاهرة القلق إزاء عدم مواكبة المحتوى الجديد.

إيمي سمير غانم تعلق علي مشاركتها في حملة لا للقلق

ونشرت إيمي سمير غانم، مقطع الفيديو وذلك عبر حسابها  الشخصي لتبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، وكتبت تعليقاً على الفيديو: "لما الكل مشغول بالكلام عن مسلسل جديد، وأنت لسه ماشفتش ولا حلقة".

وتابعت:  "يسعدنا أن نشارك في حملة لا FOMO بعد اليوم مع منصة +OSN، خاصة وأننا من متابعيها ومن أشد المعجبين بمكتبة المحتوى المميزة التي تضمها .. نشهد اليوم العديد من خيارات المشاهدة بفضل المحتوى الغني الذي توفره باقات الاشتراك الإضافية في مصر، انطلاقاً محتوى HBO الحصري والأعمال الكلاسيكية ووصولاً إلى أحدث المسلسلات التركية والدراما العربية".

ابن إيمي سمير غانم وحسن الرداد

يذكر أن الفنانة إيمي سمير غانم والفنان حسن الرداد، استقبلوا أول مولود لهم، منذ أشهر وتم إطلاق اسم فادي، علي المولود الجديد نسبة إلى شقيقه الأكبر .

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار