إيميه الصياح: فريد المعنى الحقيقي للحب.. وهذه كانت مفاجأته لي!!

  • تاريخ النشر: السبت، 14 فبراير 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
إيميه الصياح: فريد المعنى الحقيقي للحب.. وهذه كانت مفاجأته لي!!

لدى سؤالك إيميه الصياح عما يعنيه لها عيد الحب، تخبرك بأنه ما زال يعبر عن عمق المشاعر وصدق العاطفة على الرغم من الطابع التجاري الذي بات يغلب عليه: “وردة حمراء أتلقاها أجدها معبّرة أكثر من باقة بأكملها”.
هذا العيد ليس الأهم بالنسبة لها، لأنها ونصفها الآخر فريد النجار الذي تزوجت به منذ أشهر، يحتفظان في ذاكرتهما بتواريخ أكثر أهمية تحمل الكثير من معاني الحب التي تخصهما وحدهما كما قالت، لكنهما ككل ثنائي يحتفلان بالمناسبة، مع تأكيدها القاطع على أن التعبير عن الحب لا يقتصر على يوم واحد في السنة.
إن سألتها عن الهدايا التي تطلبها، تشير إلى أن لا شيء معيَّن يخطر ببالها، لكنها تفضل تلك التي تحمل معنى “نفكر ونتعب كثيراً لنبتكر فكرة جديدة للهدايا التي نتبادلها كي لا تكون عابرة، وكي تأتي خاصة بالمناسبة”.  

أما عن المفاجأة التي ستحضّرها لزوجها، فتحفظت عن الكشف عنها كي لا تفسدها، مكتفية بالإفصاح عن مفاجأة كان قد حضّرها فريد في سنة ماضية تأثرت بها كثيراً إذ جاءت شبيهة بتلك التي نراها في الأفلام... “شموع وورود  يملآن المكان إضافة إلى تحضيره بنفسه لطبق اللازانيا المفضَّل لدي”.
في ما يتعلق بالكلمة التي توجهها لفريد في هذه المناسبة قال: “هذه السنة تحمل معانٍ مختلفة للإحتفال عن السنوات الماضية لأننا بتنا شخصاً واحداً... أتمنى أن نحتفل دائماً بهذا العيد وأن تبقى مشاعرنا متجدِّدة وحبنا نابض بالحياة كما كان طوال فترة معرفتي بك، وليحفظك الله لي لأنك المعنى الحقيقي للحب في حياتي”.

تابعوا أيضاً:

صورة: هكذا احتفلت إيميه الصياح وزوجها بذكرى 8 سنوات من الحب..

صور إيميه الصياح وزوجها على الثلج.. وماذا قالت عنه!!

الصور الأولى لحفل زفاف إيميه الصياح مقدمة أحلى صوت