حفيد فريد شوقي يُصاب بأزمة صحية وهذه تطورات حالته

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 ديسمبر 2023
حفيد فريد شوقي يُصاب بأزمة صحية وهذه تطورات حالته

شارك الفنان المصري أحمد جمال سعيد، حفيد الفنان الراحل فريد شوقي، مع متابعي حسابه عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، ومن خلال خاصية "الاستوري"، خبر إصابته بأزمة صحية، حيث نشر صورة من داخل المستشفى بدا خلالها موصولاً بالمحاليل الطبية، وطلب من جميع محبيه وجمهوره الدعاء له بالشفاء.

الحالة الصحية لأحمد جمال سعيد

عن تطورات حالته الصحية، قال أحمد جمال: "جالي التهاب حاد في القولون العصبي، وتعبت ومكنتش قادر أتحرك، لكن الحمد لله أنا أحسن دلوقتي". كان أحمد جمال سعيد قد أصيب منذ فترة بالتهاب حاد في المرارة استوجب خضوعه لجراحة لاستئصالها.

يُذكر أن الفنان أحمد جمال سعيد كان قد كشف مؤخراً عن تأثير صلة القرابة التي تجمعه بـ "وحش الشاشة" على عمله ومشواره الفني. وذلك خلال تصريحات إعلامية لبرنامج "Free time" الذي تُقدّمه الإعلاميتان يارا أحمد ونسمهار الصغير، قال أحمد: "فكرة إني حفيد فريد شوقي تعتبر نعمة ونقمة في نفس الوقت."

أضاف جمال قائلاً: "نعمة لأن فريد شوقي "وحش الشاشة" تاريخ كبير وحاجة تشرف أي حد إن اسمي يكون مقترناً بفريد شوقي، ونقمة لأن الناس هتبدأ تحاسبك على إني حفيد فريد شوقي فلازم أحافظ على الورث الفني اللي سايبه، أو أبقى زيه أو نفس المستوى الفني وده صعب جداً طبعاً".

كانت آخر أعمال الفنان أحمد جمال سعيد هي مشاركته في مسلسل "كامل العدد"، الذي تم عرضه خلال دراما الموسم الرمضاني الماضي 2023. تدور أحداث مسلسل "كامل العدد" الذي قامت ببطولته الفنانة دينا الشربيني في إطار اجتماعي لايت كوميدي، واشترك في بطولته كل من شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي وعمرو جمال، والفنانة إسعاد يونس. جاء المسلسل من تأليف يسر طاهر، رنا أبوالريش ومن إخراج خالد الحلفاوي. وقد كان مُكوناً من 15 حلقة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار