هنادي الكندري تكشف معنى اسم ابنتها آريا وإيمان الفيصل تعلق

  • تاريخ النشر: السبت، 14 أكتوبر 2023
هنادي الكندري تكشف معنى اسم ابنتها آريا وإيمان الفيصل تعلق

وجهت الفنانة الكويتية إيمان الفيصل، التهنئة لمواطنتها هنادي الكندري بعد ولادتها طفلتها الرابعة آريا، بينما كشفت الأخيرة عن معنى اسم ابنتها الذي أثار تساؤلات من الجمهور حول معناه.

هنادي الكندري تكشف معنى اسم ابنتها

وظهرت إيمان الفيصل بصحبة هنادي الكندري في فيديو عبر تطبيق سناب شات من داخل المستشفى، وهي توجه لها التنهئة قائلة: "حمد الله ع السلامة تتربى في عزك"، وأشادت بها الأخيرة لكونها قدمت لها المساعدة قائلة: "صاحبة واجب والله ما خلتني لحظة".

وتساءلت إيمان الفيصل عن معنى اسم آريا الذي أطلقته هنادي الكندري على ابنتها، لترد قائلة: "الفتاة الشريفة العفيفة".

وكانت هنادي الكندري أثارت جدلاً حول معنى اسم ابنتها، وهو ما تساءل عنه الجمهور منذ إعلانه واعتبره البعض اسم غريب لكونهم يسمعونه للمرة الأولى، وطلب الكثيرون منها توضيح معنى الاسم.

هنادي الكندري تنجب طفلتها الرابعة

وأعلنت هنادي الكندري عبر حسابها على تطبيق إنستغرام ولادتها لطفلتها الرابعة بصورة ظهر فيها زوجها محمد الحداد وهو يحمل الطفلة وعلقت عليها: "الحمد لله رب العالمين على تمام نعمتك واكتمال منتك، رزقنا المولى تعالى عز وجل بمولودة جديدة بيبي آريا.. للهم اجعلها من مواليد السعادة، اللهم بارك لنا فيها واجعلها من عبادك الصالحين الحامدين الشاكرين والحافظين لكتابك".

هنادي الكندري تكشف معنى اسم ابنتها آريا وإيمان الفيصل تعلق

وعبرت عن سعادتها قائلة: "كبرت عائلتنا وكبرت مساحة قلوبنا.. الحمد لله على تمام النعمة واكتمال المنة بعد أن أفاض قلوبا بحب أبنائنا أراد الله أن يتورد هذا القلب بملاك آخر رزقه لنا.. اللهم أنبتها نباتا حسنا واجعلها سندا لأخوتها" وأرفقت المصممة الفيديو بأغنية مخصوصة لاسم آريا.

ويذكر أن هنادي الكندري تزوجت من محمد الحداد منذ 2014، ورزق الثنائي في العام نفسه بالتوأم إيفا وأدم، بينما احتفلا العام الماضي في 2022 بطفلهما الثالث نوح

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار