دفاع وفاء عامر عن حجاب ياسمين صبري يثير الجدل: انتِ مالك؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 نوفمبر 2021
دفاع وفاء عامر عن حجاب ياسمين صبري يثير الجدل: انتِ مالك؟

أثارت التعليقات الساخرة التي وجهت إلى الفنانة ياسمين صبري على ظهورهنا بالحجاب أثناء زيارة مسجد آيا صوفيا، غضب الفنانة وفاء عامر والتي قررت الرد على التعليقات.

وفاء عامر تدافع عن ياسمين صبري

وكانت أحدى المتابعات علقت على صورة ياسمين صبري بالحجاب بسخرية فائلة: "الله يقوي إيمانك يا شيخة“، وجاء رد وفاء عامر عليها صادماً معلة: "وانتي مالك.. تعرفي أيه عن ربنا".

وتسبب رد وفاء عامر في حالة من الجدل بين المتابعين خاصة بعد أن التزمت ياسمين صبري الصمت، وأبدى المتابعين تعجبهم لتدخلها.

وتباينت التعليقات التي ردت على وفاء عامر ما بين الهجوم عليها والتأييد لموقفها، فانتقد البعض ردها فقال أحدهم: "وانت مالك ايه الي حشرك هي قالت ايه غلط ولا انت علي راسك بطحه ومحموقه"،

ودافع البعض عن وفاء عامر خاصة بعد أن اعتبروا أن التعليقات الساخرة على صورة ياسمين صبري مستفزة؟

وجاءت التعليقات المدافعة عن ياسمين صبري ووفاء عامر: "معك حق يا وفاء الكل بيفتي على راحتوا رغم انوا مش أول مرة بتظهر ياسمين بالحجاب"، "لو ظهرت ياسمين صبري بدون حجاب داخل المسجد فلن تسلم من انتقادكم،، ولما ظهرت بالحجاب لم تسلم من انتقادكم وسخريتكم،، فعلا انكم سخيفين"، "هلا وفاء انا بحبكم اوووي انتي وياسمين ربنا يحميكم ويحفظكم احبكم جدآ في الله".

ياسمين صبري تثير الجدل بصورة الحجاب

آثارت الفنانة ياسمين صبري، الجدل مؤخراً وذلك بعد ظهورها ترتدي الحجاب التركي، خلال زيارتها لأحد المساجد في دولة تركيا، إذ ارتدت حجاباً يظهر منه بعض خصلات شعرها، ونشرت الصور على صفحتها بموقع تبادل الصور "انستقرام" وكتبت تعليق عليها يعبر عن حالتها الروحانية داخل المسجد وإحترام المكان الذى تقف فيه.

ونشرت ياسمين صبري صوراً عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديو انستقرام،  خلال ظهورها بالحجاب واستعراض المسجد الذي زارته، وهو مسجد آيا صوفيا في تركيا، واكتفت بالتعليق "الله"ووضع بجواره قلب أحمر، وتوالت تعليقات ما بين السخرية منها والإعجاب إضافة إلى الهجوم عليها.

ياسمين صبري بالحجاب

يذكر أنها  لم تكن المرة الأولي التي تظهر فيها ياسمين صبري بالحجاب، حيث ظهرت على الشاشة من خلال برنامج "خطوات الشيطان"، كانت تؤدي شخصية فتاة محجبة، وفي عام 2019 نشرت مقطع فيديو لها عبر حسابها على "سناب شات"، وظهرت وهي ترتدي الحجاب وتسأل جمهورها إذا كانت تشبه المصريات بالحجاب، ولكن صديقتها شبهتها بـ السوريات واللبنانيات، ولكن ياسمين قالت إنها تشبه السعوديات ووجهت لهن التحية خلال الفيديو، قائلة: "ملامحي قريبة للسعودية أحسن ناس"

كما نشرت في شهر مارس الماضي، مقطع فيديو لها وهي ترتدي عباءة خليجية وحجاب، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور "انستقرام" وذلك أثناء تواجدها في مدينة دبي الإماراتية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار