الخروج من المزاريطة: تفاصيل مسلسل الكبير أوي 7 قبل عرضه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 مارس 2023 آخر تحديث: الخميس، 23 مارس 2023
الخروج من المزاريطة: تفاصيل مسلسل الكبير أوي 7 قبل عرضه

كشف الفنان بيومي فؤاد، تفاصيل المسلسل الكوميدي الشهير الكبير أوي 7، الذي يبدأ عرضه بالتزامن مع انطلاق موسم مسلسلات رمضان 2023 غداً الخميس.

الكبير أوي 7 يخرج من حيز المزاريطة

أوضح بيومي فؤاد في لقاء مع برنامج The Insider بالعربي، أن المسلسل مستمر في عرض المفارقات الطريفة بين الأبطال، ولا يزال يحمل لمساته الكوميدية خاصة مع انضمام الجيل الجديد من الممثلين وأبرزهم رحمة أحمد.

تابع بيومي فؤاد موضحاً أنهم -كفريق عمل- استعانوا بحلقات تمت كتابتها في مواسم سابقة، ولكن لم يتم تصويرها من قبل، ليتم تصويرها هذا الموسم وتخرج إلى النور.

أوضح بيومي فؤاد أيضاً في تصريحاته، أن المميز في هذا الموسم، هو خروج التصوير من حيز المزاريطة، لينتقل إلى أماكن أخرى مختلفة لم يشاهدها الجمهور من قبل.

شاهدوا تفاصيل مسلسل المزاريطة

وفاجأ بيومي فؤاد الجمهور بتصريحاته حول الخروج من المزاريطة، حيث أعلن البعض عن مخاوفهم من خروج المسلسل من حيز المزاريطة التي يحبها كثير من المشاهدين، كما أعلن البعض ترقبهم لنسخة جديدة من مهرجان المزاريطة الذي تم تصويره العام الماضي في الكبير أوي 6.

ومع ذلك، أبدى كثيرون حماسهم حول ترقب الكبير أوي 7، مؤكدين أن الخروج من المزاريطة سيكون ممتعاً لإدخال عناصر جديدة من الممكن أن تغير مجرى أحداث المسلسل تماماً، وهو الأمر الذي سيجعل المسلسل في تجدد دائم وغير مرتبط بعناصر معينة.

مسلسل الكبير أوي 7، من بطولة أحمد مكي، ومحمد سلام، وبيومي فؤاد، وهشام إسماعيل، ورحمة أحمد، ومصطفى غريب، وسماء إبراهيم، وآخرين، وهو من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار