والد حسام حبيب يثير الجدل حول أزمة بينهما بتدوينة عن الابن العاق

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 يونيو 2023
والد حسام حبيب يثير الجدل حول أزمة بينهما بتدوينة عن الابن العاق

جدل جديد إثارة حسين حبيب، والد الفنان حسام حبيب بسبب تدوينة غامضة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك حول الابن العاق وذلك بعد أقل من شهر من اتهاماه لشيرين عبد الوهاب بالتسبب في إفلاسه.

والد حسام حبيب يثير الجدل بتدوينة غامضة

ونشر والد حسام حبيب دعاء على كل ابن عاق ظالم لأبيه وفق تعبيره بعد أن شارك صورة كتب فيها: "اللهم أرنا في كل ظالم عجائب قدرتك"، وعلّق عليها بالقول: "كل ابن عاق، ظالم لأبيه".

وتسببت تلك الصورة في جدل جديد بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول إذا كان المقصود هو نجله حسام حبيب أم لا، وهل هناك خلافات وأزمة جديدة بينهما خاصة أنه لم يمر شهر على تصريحه الأخير مهاجماً زوجة نجله، الفنانة شيرين عبد الوهاب واتهامها بالتسبب في إفلاسه

والد حسام حبيب يثير الجدل حول أزمة بينهما بتدوينة عن الابن العاق

وانقسمت التعليقات ما بين الحيرة من تعليق والد حسام حبيب والدعاء لهما بصلاح الحال، بينما انتقد البعض استمرارهم في إثارة الأزمات: "ربنا يصلح حالكم، حسام تايه في الدنيا مثل شيرين مش عارفين هم عايزين ايه، ماشيين يخبطوا في الدنيا وفي اللي حواليهم".

والد حسام حبيب يهاجم شيرين عبد الوهاب مجدداً

يذكر أن والد حسام حبيب هاجم شيرين عبد الوهاب مؤكداً أنه لا يتربح منها شيء ولا يحصل على مقابل دعمها إذا قام به، وذلك على خلفية الأزمة التي أثارها تصريحها حول كونها صوت مصر.

واتهم حسين حبيب، شيرين عبد الوهاب بأنها المتسببة في إفلاس نجله بعد الزواج قائلاً: للناس اللي قالت إني بقبض من شيرين عشان قلت إنها صوت مصر أنا كنت بجامل ابني ومراته لكن للحق أنا مافلستش إلا من بعد ما اتجوز شيرين وأخد فلوسي".

أضاف والد حسام حبيب مقارنا شيرين عبد الوهاب بزوجة ابنه الأولى مرجحا كفتها على الفنانة الشهيرة: "وده الفرق لما كان متجوز هنا بنت الأصول اللي قالت له عيب تاخد فلوس أبوك اشتغل وكفي نفسك".

ولاحقاً تراجع عن دعمه لشيرين عبد الوهاب مؤكداً أن من يستحق لقب صوت مصر هي أم كلثوم، قائلاً: "لو كنا نريد الحقيقة، ولا واحدة أحق، ولا أحد في هذا الجيل يستحق صوت مصر، كما استحقته العظيمة أم كلثوم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار