عبد الله عمرو دياب يثير جدلاً بظهوره الأخير: هل يشبه والده؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 سبتمبر 2022 آخر تحديث: السبت، 24 سبتمبر 2022
عبد الله عمرو دياب يثير جدلاً بظهوره الأخير: هل يشبه والده؟

أثار عبد الله ابن الفنان المصري عمرو دياب حالة من الجدل بسبب ظهوره الأخير عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام بسبب الصور الغريبة التي يظهر فيها.

ابن عمرو دياب يثير جدلاً بظهوره

ونشر عبد الله عمرو دياب صورة له عبر خاصية ستوري وهو يمسك الكاميرا ويخفي وجهه بها، ويقف فوق أحد مقاعد المقاهي وخلفه لوحات فنية لعصور قديمة.

واعتقد البعض أن عبد الله ابن عمرو دياب يتعمد عدم الظهور بملامح وجهه في الصور خاصة أنها ليست الصورة الأولى التي يظهر فيها بملامح غير واضحة، والتي يخفيها دائماً بكاب أو نضارة.

عبد الله عمرو دياب يثير جدلاً بظهوره الأخير: هل يشبه والده؟

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصورة، بينما نشر البعض صوراً سابقة له والتي ظهر في أحدهما بإطلالة كلاسيكية ويرتدي قبعة على شعر طويل ونضارة شمس سوداء، لكن الصورة الأكثر تداولاً كانت التي تجمع بينه وبين عمرو دياب ولاعب المنتخب المصري السابق محمد زيدان.

عبد الله عمرو دياب يثير جدلاً بظهوره الأخير: هل يشبه والده؟

وعلى الرغم من أن الصورة ليست حديثة إلا أنها نالت نصيباً كبيراً من تفاعل رواد السوشيال ميديا وانقسمت التعليقات ما بين الإشادة بوسامته، بينما أكد البعض أنه يشبه والده، فيما رأى آخرون أنه أقل وسامة منه.

يذكر أن الظهور الأخير لـ عمرو دياب وابنه عبد الله كان في يناير 2022 بعد أن ظهرا معاً في مقطع فيديو وهما يرقصان معاً بحضور عدد من الأصدقاء المقربين.

وظهر عمرو دياب مع عبد الله أثناء الرقص على أغنية يا أنا يا لا وسط أجواء من المرح مع عدد من الأصدقاء والمعارف.

من هو عبد الله ابن عمرو دياب؟

يذكر أن عبد الله عمرو دياب هو الابن الوحيد للفنان المصري من زوجته زينة عاشور، وورق بعض الملامح من والده.

يبلغ عبد الله من العمر 22 عاماً وهو من مواليد عام 2000، وهو الشقيق التؤام لكنزي واخته الكبرى جانا، وتربطهما علاقة جيدة لمنه يعيش خارج مصر في المملكة المتحدة.

وأثار عبد الله ابن عمرو دياب جدلاً بعد تصريحاته التي ذكر فيها أنه نادراً ما كان يستمع إلى أغاني والده وهو طفل لكنه شهر بنجاحه الشديد بعد أن انتقل للعيش خارج مصر، مشيراً إلى أنه عانى من ضغط الجمهور لكون والده فناناً مشهوراً في مصر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار