عبد الرحمن المطيري يثير الجدل بهديته لوالدته بعد زواج والده

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 مايو 2022
عبد الرحمن المطيري يثير الجدل بهديته لوالدته بعد زواج والده

نشر أمس مشهور تطبيق سناب شات عبد الرحمن المطيري، مقطع فيديو جديد على صفحته الشخصية على سناب شات، وهو يهدي والدته سيارة BMW وقصرا وأرضا مساحتها 9 آلاف متر.

عبدالرحمن المطيري يهدي والدته سيارة وقصر وقطعة أرض

أهدى الشاب السعودي عبدالرحمن المطيري والدته أمس سيارة BMW وقصرا وأرضا مساحتها 9 آلاف متر، وذلك محاولة لإرضائها بعدما قام بتزويج والده لفتاة من أذربيجان قبل أيام قليلة، حيث نشر عبد الرحمن مقطع فيديو وهو يقبل رأس والدته ويوثق فيه الهدايا، حيث قال معلقاً: ”أرض مساحتها حوالي 9 آلاف كلها لك ابني قصرك وبيتك وحدائق ومزارع وجنات“، مضيفا في حديثه: ”هذه أرضك وهذا قصرك تم تصميمه وجاهز“.

ولم يكتفى عبد الرحمن بهذه الهدايا بل قال المشهور السعودي: "تحطين خيول ومزارع وحدائق، سوي فيها اللي ودك يا أمي ولا يصير في خاطرك شيء“، فيما ردت عليه والدته عبر مقطع الفيديو قائلة: ”والله ما قصرت زوجت أبوك و راضيتني".

وتابع عبد الرحمن حديثه مع والدته قائلاً: " هذه مسابح وشلالات والواجهات كلها زجاج“، لترد عليه والدته خلال مقطع الفيديو معلقة على زواج والدها، قائلة: "والله ماني زعلانة إنك زوجت أبوك ولو كنت عندكم لخطبت له".

كما أنه قام بتزين سيارةBMW ، من أجل إهدائها لوالدته، حيث كتب عليها " أمي تستاهلي السيارة ووضع صورته مع والدته كنوع من الزينة ومحاولة إرضائها، ووثق المطيري لحظة ركوب والدته السيارة ثم تبادلا الحديث فيما بينهم، ليضحك بها المطيري ويمازح شقيقه قائلاً: ”أخوي هذا خايف منه بيسرق أمي".

عبدالرحمن المطيري يزوج والده

وفي الثاني عشر من شهر مايو الحالي، أثار مقطع فيديو سبق وقام بنشره عبد الرحمن المطيري جدلاَ كبيراَ، بين متابعين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تلبية عبد الرحمن لطلب والداه بالزواج مرة أخرى، فهي الزوجة الثالثة له بجانب والدته وأخرى.

حيث وثق الشايب السعودي زفاف والده من خلال مقاطع فيديو مختلفة وصور قام بنشرها على حسابه الخاص على تطبيق سناب شات ، بحضور والد العروس وشقيقها، وعدد من أقاربهم الذين حرصوا على ارتداء الزي السعودي، حيث قال المطيري في أحد المقاطع بتهنئة والده: "مبروك يابوي مبروك، وتستاهل يابوي والله ما خليها في خاطرك".

وأشار من قبل عبد الرحمن على موافقة والدته على زواج والدته حيث كتب على صورة من صور الزفاف قائلاً: ”مبروك ما سويتوا وأتمنى إني معكم وحاضرة الزواج.. وترا له مني هدية بمناسبة زواجه".

وعلق على صورة أخرى”إن أرضيت أبوي والله ما زعل أمي، كلهم عينين، ولا أوفيهم والله حق.. برًا في والدي لبيت له اللي يبي،وبعد رضاء أمي الله يخليها لنا.. والآن اتصلت وهنت وباركت وتقول ليتني معكم حاضرة بالزواج، وهذا فعلها من 30 سنة يوم تزوج ابوي الثانية، أهدته حصان بمناسبة زواجه"، وهذا ما جعل والده يتعهد بالذهاب بوالدته وزوجته الأخرى لأداء مناسك العمرة والحج.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار