ابناء عادل إمام يفتتحون مشروع طعام خاص بهم عند البحر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 يونيو 2021
ابناء عادل إمام يفتتحون مشروع طعام خاص بهم عند البحر

أعلن المخرج رامي إمام الابن الأكبر للنفان عادل إمام عن دخوله وشقيقته سارة مجال جديد بجانب مجال الفن والإخراج.

مطعم بالساحل الشمالي مشروع ابناء عادل إمام

وكشف رامي إمام في فيديوهات نشرها عبر خاصية القصص المصورة "ستوريز" بموقع وتطبيق "انستجرام" أنه يستعد لافتتاح مطعم جديد في الساحل الشمالي ويحمل اسم "باستا" نهاية الشهر الجاري.

وقال في الفيديو: "المشروع بتاعنا الصغير بإذن الله هنفتتحه آخر الشهر ده في الساحل الشمالي اسمه باستا، كشك صغير مساحته 4×3، والمفاجأة هو الشيف الكبير اللي عملنا وصفات الباستا".

وأكد رامي إمام أنه يخوض تجربة وأكد رامي إمام أنه يخوض تجربة جديدة ولا يعرف عنها الكثير من الأمور مطالبا الجمهور بالدعاء له بالتوفيق.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fanonline (@fanonline1)

رامي إمام وآخر تعاون مع والده

جدير بالذكر أن آخر أعمال المخرج رامي إمام هي مشاركته في آخر أعمال والده الفنان  عادل إمام لمسلسل "فلانتينو" والذي عرض في موسم دراما رمضان 2020.

ودارت أحداث "فلانتينو" في إطار اجتماعي كوميدي، حيث لعب فيد دور رجل يمتلك مع زوجته سلسلة مدارس، إلا أنه بسبب قوة شخصيتها وسيطرته عليه، تنشأ بينهما العديد من الخلافات.

وشارك في بطولة المسلسل كل من: دلال عبدالعزيز وحمدي الميرغني ومحمد الكيلاني ورانيا محمود باسين ووفاء صادق، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، ومن إخراج رامي إمام.

مسلسلات عادل إمام في رمضان

واعتاد الزعيم المشاركة في الموسم الرمضاني طوال السنوات الماضية، وذلك بدء من عام 2012، الذي قدم فيه مسلسل فرقة ناجي عطا الله.

ثم توالت بعدها أعماله التليفزيونية، والتي تضمنت: العراف (2013)، صاحب السعادة (2014)، أستاذ ورئيس قسم (2015)، مأمون وشركاه (2016)، عفاريت عدلي علام (2017)، عوالم خفية (2018)، فلانتينو (2020).

آخر أفلام عادل إمام

أما فيما يتعلق بالسينما، فقد كان آخر الأفلام التي قدمها الزعيم هو فيلم زهايمر، الذي عُرض عام 2010، ولعب فيه إمام دور رجل أعمال غني طمع أبنائه في ثروته/ فيقيمون دعوى أمام القضاء للحجر على أمواله بحجة أنه مصاب بالزهايمر.

وشارك في بطولة الفيلم كل من: فتحي عبدالوهاب وأحمد رزق ورانيا يوسف ونيللي كريم وأحمد راتب، وهو من تأليف نادر صلاح الدين، ومن إخراج عمرو عرفة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار