ابنة خالة فرح الهادي تخطف الأنظار بجمالها

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 أكتوبر 2022
ابنة خالة فرح الهادي تخطف الأنظار بجمالها

تداول رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو جديد، تظهر فيه بنت خالة فرح الهادي وشوق الهادي، حيث بدأ المتابعون في المقارنة بينها وبين فرح في من بينهم الأحلى.

الظهور الأول لابنة خاله فرح وشوق الهادي

نشرت ابنة خالة فرح الهادي وشوق الهادي مقطع فيديو جديد عبر صفحتها الشخصية على تطبيق سناب شات، مقطع فيديو جديد داخل سيارتها، وخي تتجه للإدلاء بصوتها في انتخابات مجلس الأمة بالكويت، حيث ظهرت وهي ترفع جواز سفرها، ومقطع أخر وهي تجلس في أحد الأماكن العامة.

بينما ظهرت صورة لجواز سفرها الكويتي بصورة لها قديمة من مرحلة المراهقة، وبالرغم من هذا تغزل المتابعين في جمالها وبدأت المقارنات بينها وبين فرح الهادي وشوق الهادي، وأنها لا تحمل ملامحهم، بل علق البعض أنها تحمل ملامح أجمل من بنات خالتها الاثنين.

فرح الهادي بدون فلتر

ظهرت فرح الهادي في مقطع فيديو من قبل لها قائلة: "ليش وايد تشككون في جمالي"، مؤكدة أنها تصور الفيديو بدون فلتر بالفعل.

وقالت فرح الهادي: "هذا بدون فلتر خالص، وراح أمسح مكياجي وأوريكم وجهي بدون مكياج علشان ترتاحون، بس أنا ما حاطة ولا فلتر مو حاطة، تبون أحلف لكم بعد؟".

وأزالت فرح الهادي المكياج الذي كانت تضعه في بداية تصوير الفيديو، وإعادة تصوير نفسها من جديدة مؤكدة أنها بدون مكياج وفلتر قائلة: "ارتاحتوا".

ورد عدد من المتابعين على حديث فرح الهادي، مؤكدين أنها تضع الكثير من المكياج قائلة: "بدون فلتر بس مع عدسات ورموش ومكياج وإضاءة وتنت وفونديشن وتجميل".

ودافع البعض عن فرح الهادي في التعليقات قائلين: "وربي تجنن بمكياج أو بدون هيه ماهي جميلة لكن جميلة بأخلاقها والقبول من الله".

أزمة شوق الهادي الصحية

في مايو الماضي، وثقت شوق الهادي وجودها في مستشفى، وظهرت شوق في صورة نشرتها عبر حسابها على "سناب شات" وهي مستلقية على سرير في غرفة مستشفى وفي يدها محاليل طبية، ولم تفصح عن تفاصيل حالتها الصحية.

جدير بالذكر، أن بدأت الفاشونيستا الكويتية، حياتها الفنية في العمل كممثلة مبتدئة مع أختها فرح الهادي، واستمرت في ذلك حتى دخلت عالم التمثيل عقب أداء دورها ضيّ في مسلسل (فضة قلبها أبيض) عام 2008.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار