ابنة حليمة بولند تستضيف جدها على الإفطار وتطهو له هذه الوجبة

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 مارس 2023
ابنة حليمة بولند تستضيف جدها على الإفطار وتطهو له هذه الوجبة

استضافت الإعلامية الكويتية حليمة بولند والدها على الإفطار في رمضان، لتتولى ابنتها كاميليا مهمة الطهو لجدها واختارت أن تقدم له وجبة من المأكولات البحرية.

ابنة حليمة بولند ووالدها

شاركت حليمة بولند مع متابعيها عبر حسابها على تطبيق سناب شات، مقطع فيديو ظهرت فيه ابنتها كاميليا وهي تجلس بجوار جدها لوالدتها، وتتحدث عن مكونات طعام الإفطار.

وظهرت ابنة حليمة بولند وهي ترتدي عباءة باللون الفوشيا والأبيض، منقوشة بحروف عربية مناسبة للأجواء الرمضانية، كما استخدمت طوق للشعر من نفس اللون والقماش، وجلست في أحضان جدها، لتفصح عن الوجبة التي ستقدمها لجدها على الإفطار.

وسألت حليمة بولند كاميليا ابنتها قائلة: "كاميليا وبابا على الفطور، كاميليا طابخة له، شنو مسوية؟، سي فوود يا حركات".

علاقة حليمة بولند ووالدها

حليمة بولند تحب والدها وتعبر عن حبها له بنفس القدر الذي تعبر به عن حبها لابنتيها ماريا وكاميليا، حيث تشارك محبتها لهم مع متابعيها بشكل مستمر.

شاهدي أيضاً| إحداهما لوالدها: أمنيتان لحليمة بولند في عيد ميلادها

وكتبت حليمة بولند في وصف والدها: "عندما أتكلم عن أبي، فأنا أتكلم عن عالم عن دنيا عن جنة عن وطن كبير وعن حب لا يموت أبداً"، وتابعت موضحة: "بابا لا رجلاً غيرك يستحق الحب أبداً".

وعن الشبه بينها وبين والدها، أكد عدد من متابعي حليمة بولند أنها تحمل ملامح والدها وتشبهه كثيراً، لافتين إلى أن ابنتيها أيضاً تحملان شبهاً من جدهما، وقال البعض: "اللي قالوا تشابه أبوها فعلاً تشابهه".

ابنة حليمة بولند تستضيف جدها على الإفطار وتطهو له هذه الوجبة

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار