حليمة بولند تكشف عن رغبتها في تبني طفل فقد أهله في زلزال تركيا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 فبراير 2023
حليمة بولند تكشف عن رغبتها في تبني طفل فقد أهله في زلزال تركيا

كشفت حليمة بولند عن نيتها في تبني طفل من منكوبي زلزال تركيا وسوريا ونشرت الإعلامية الشهيرة صورة للطفل وأرفقته برقم هاتفها مستعينة بالجمهور في توصيلها بجهة تساعدها على استكمال إجراءات التبني.

ونشرت حليمة بولند مقطع فيديو تتحدث فيه عن رغبتها وتفاعل معه عدد من المتابعين ما بين مؤيد وآخرون متهميها باستغلال الموقف لتحقيق شهرة أكبر

حليمة بولند تتبنى طفل

وقالت حليمة بولند في مقطع الفيديو: "مساء الخير عليكم جميعا قبل أي شيء شوفتوا كلكم الفيديو اللي عرضته لطفل فقد كل أهله وذويه في زلزال تركيا، كنت عرضت الفيديو وقلت أبغي أتبنى هذا الطفل ويعيش معي ومع أولادي واليوم أبغي أسأل عن قانون التبني والتفاصيل كلها.. محتاجة كل التفاصيل ياريت أصحاب الشأن يفيدوني أولا ويتواصلون معي ثانيا".

وفي تعليقها على الفيديو كتبت: "أبغي أتبنى هذا الطفل وآخده عندي بالكويت أربيه مع بنوتاتي شنو الطريقة وما هي إجراءات التبني أرجو من أصحاب الاختصاص التواصل مع إدارة أعمالي للضرورة".

أحدثت حليمة بولند ضجة على منصات التواصل الاجتماعي بطلبها خاصة وأنها أكثر الطرق اختلافا لمساعدة منكوبي الزلزال، حيث اعتمد باقي المشاهير على تقديم تبرعاتهم واللجوء للتبرعات بالدم من أجل مساعدة منكوبي زلزال تركيا إلا أن طريقة حليمة بولند كان لها وقعها على المتابعين وأثارت الجدل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار