حليمة بولند تواسي أطفال غزة وهذه أمنيتها لهم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 أكتوبر 2023
حليمة بولند تواسي أطفال غزة وهذه أمنيتها لهم

قدمت الإعلامية الكويتية حليمة بولند المواساة لأطفال فلسطين، موجهة لهم رسالة مساندة ضد ما يتعرضون له على مدار أكثر من 8 أيام من قصف غزة من قبل قوات الاحتلال.

حليمة بولند تساند أطفال غزة

وقالت حليمة بولند في رسالتها عبر فيديو على حسابها الشخصي على تطبيق يك توك إنها كانت تتمنى أن تستطيع أن توفر المأوى لجميع أطفال غزة المتضررين من القصف.

وظهرت حليمة بولند وهي تضع الكوفية الفلسطينية على كتفيها قائلة: "والله لو بأيدي أفتح بيتي لكل الأطفال اللي تضرروا في هذه المحنة وفي هذه المصيبة".

وأكدت أن ما يتعرض له أطفال غزة لا يمكن وصفه لكونه مؤلماً للغاية: "شيء مؤلم صراحة مؤلم مؤلم مؤلم، ويعجز اللسان عن وصف هذه المأساة"، متابعة: "قلوبنا معكم وكلنا فلسطين".

يذكر أن العديد من المشاهير أطلقوا المبادرات من أجل المساعدة والتبرع لأطفال غزة من خلال منظمة اليونسيف من بينهم الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، والإعلامي الإماراتي أنس بوخش الذي انضم إلى حملة اليونسيف من أجل جمع التبرعات وكذلك منى زكي وأحمد حلمي.

حملات المشاهير لأطفال غزة

ومن جهتها أصدرت اليونسيف تقريراً بعنوان: "أطفال غزة يدفعون الثمن الباهظ، مع مئات القتلى"، داعية إلى وقف إطلاق النار خاصة أن هنا 1.1 مليون شخص نصفهم من الأطفال معرضون لقتل

وفي تعليق الإعلامي أنس بوخش قال:" على الأوضاع اللي صايرة اليوم في غزة، 1.1 مليون طفل مشرد، 1.1 مليون طفل فلسطيني خائف، 1.1 مليون طفل يحتاج العون"

وتابع قائلا:" قلبي يتقطع يوم أشوف أطفال وأبرياء يعانون تحت هذه الظروف والواحد يحس ما يقدر يسوي الكثير فقط يحاول ينشر ويدعي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار