نور الغندور ترقص احتفالاً بعيد ميلادها وعمرها يفاجئ الجمهور

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 نوفمبر 2021
نور الغندور ترقص احتفالاً بعيد ميلادها وعمرها يفاجئ الجمهور

احتفلت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت، نور الغندور بعيد ميلادها الـ 28 وسط عدد من أصدقائها وعائلتها ووثقت أجواء الاحتفال عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام.

نور الغندور رقص احتفالاً بعيد ميلادها

وظهرت نور الغندور في عدد من الفيديوهات ترقص مع أخيها الأصغر مرتدية فستان من الشيفون باللون الأبيض وكما كان لافتاً حضور فرقة موسيقية خاصة للاحتفال خصصت مقاطع غنائية لـ نور.

كما ظهرت نور الغندور ترقص بجانب تورتة الاحتفال وعليها رقم 28، لتكشف بذلك عن عمرها وهو ما فاجأ الجمهور حيث علق البعض على الفيديو موضحاً أنه كان يعتقد أنها تبدو أصفر من هذا العمر.

أثار مقطع فيديو تم تداوله بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، للفنانة المصرية المقيمة في الكويت نور الغندور، انتقادات الجمهور، بسبب رقصها في حفل زفاف إحدى صديقاتها.

وظهرت نور الغندور في الفيديو خلال تواجدها في حفل زفاف صديقة لها، وهي ترقص بحماس، إلا أن اللقطة التي عرضتها للانتقاد، كانت بعد قيام الراقصة التي أحيت الحفل بالانحناء والرقص على الطريقة الغربية، موجهة جسدها للفنانة نور الغندور التي قامت بحركات رآها البعض تقليد لعادات الغرب في الرقص الجريء، وهو ما أثار غضب الجمهور.

وجاء في التعليقات: "ليش بكل الأعراس بيدحشو رقاصة؟! ما بصير عرس بلا رقاصة؟! الله يرحم أيام أعراس أمي وأبي وستي وجدي اللي كان سطح البيت، كانو يدقوا عالطناجر ويمايلو ايديون عأساس هيدي الرقصة المعتمدة".

وقالت أخرى: "يا أخي يقلدون الغرب بكل حركة.. تقليد أعمى وما يناسبنا"، بينما دافعت عنها متابعة قائلة: "كيفها رايحة عرس ومستأنسة عليها بستين عافية".

آخر أعمال نور الغندور

وعلى الصعيد الفني، كان أخر أعمال الغندور مسلسل دفعة بيروت الذي جسدت فيه دور "جميلة" والذي عرض على منصة شاهد الإلكترونية، ويتناول العمل قصصًا مختلفة لعدد من طلاب الجامعة من مختلف الجنسيات في مدينة بيروت اللبنانية، والعمل هو النسخة الثانية من مسلسل دفعة القاهرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار