احتفل بعيد الأم مع LOOKFANTASTIC

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 مارس 2022 آخر تحديث: الخميس، 21 مارس 2024
احتفل بعيد الأم مع LOOKFANTASTIC

يحتفي عيد الأمّ بالنساء القديرات اللواتي أشرفنَ على تربية الأجيال وتنشئتها. دلّل أمّك بهذه المناسبة مع تشكيلة هدايا استثنائية مختارة من LOOKFANTASTIC تشمل خيارات متعدّدة ستذهلها بكلّ تأكيد. فسواء كنت تمضي نهارك معها أو ترسل إليها هديّة تنمّ عن حبّك لها من مكان بعيد، اختار لك موقع LOOKFANTASTIC أفضل مستحضرات العناية الجمال، بدءاً من الهدايا الصغيرة وصولاً إلى المستحضرات الفاخرة، لأنّ أمّك تستحقّ كلّ الاهتمام! 

اكتشف المجموعات الكاملة لكلّ علامة على www.lookfantastic.ae/ ar.lookfasntastic.ae


- انتهى–

لمحة عن LOOKFANTASTIC

تأسّس موقع lookfantastic.com الإلكتروني عام 1996، ويعتبر أول متجر إلكتروني بريطاني للعناية بالجمال. أما اليوم، فقد أصبح متجر بيع مستحضرات العناية بالجمال بالتجزئة الأوّل على صعيد أوروبا، والذي يحتضن جميع أنواع المستحضرات التي تعتني بالشعر والجمال والبشرة وغيرها الكثير. يضمّ الموقع أكثر من 14000 مستحضر وما يزيد عن 450 علامة تجارية للعناية بالشعر والبشرة ومستحضرات المكياج والأدوات الكهربائية لإرضاء جميع الأذواق وتلبية كافة الاحتياجات.  

يجذب موقع lookfantastic.com أكثر من نصف مليون عميل شهرياً، وقد بلغت نسبة مبيعاته 80 مليون جنيه استرليني عام 2015. ولا يزال حتى الآن ينتقل من نجاح إلى نجاح ليبقى المتجر الرائد في مجال بيع مستحضرات العناية بالجمال. يفتخر الموقع بمجموعته الواسعة من العلامات التجارية والمستحضرات، وبتقديم هدايا حصرية مع كلّ عملية شراء إلى جانب مكافآت رائعة لعملائه الأوفياء.

يضمّ فريق lookfantastic.com مجموعة من خبراء الجمال المتفانين والذين يخضعون بانتظام لدورات تدريبية جديدة على يد العلامات التجارية المختصّة، لذا يقدّم معلومات دقيقة وذكية عن أروع المستحضرات ويوصلها إليك مباشرةً أينما كنت في العالم.

للمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال بـ:

لويز توماس

ذا قود

louise@theqode.com

+971 56 127 2724

شيلي ميستري

ذا قود

shelly@theqode.com

+971 50 384 0449

بريانكا راجبوت

ذا قود

priyanka@theqode.com

+971 55 135 7554

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار