احذري هذه الصفات الأنثوية فهي تدمر حياتك الزوجية!

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 مايو 2016 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
احذري هذه الصفات الأنثوية فهي تدمر حياتك الزوجية!

لابد وأن العلاقة الحميمية الناجحة هي أحد أهم دعائم الحياة الزوجية السعيدة، ولايمكن لأحد أن ينكر ذلك التأثير الكبير لها في انسجام واستمرار الزوجين. ولذلك لابد وأن يسعيا جاهدين دوماً لتكون هذه العلاقة كاملة ومميزة. تنال رضى الطرفين مفعمة بالشغف والمحبة والانسجام.


فهل سألت نفسك يوماً عزيزتي إذا ماكانت علاقتك الزوجية على مايرام؟ وهل هي كاملة ومثالية، مرضية لكما أنتما الإثنين؟

إليكِ أيضاً: كيف تعيدين اللهفة إلى علاقتك الحميمية

وذلك من أجل تحسينها وسد الثغرات والسلبيات فيها، وعمل تجديد وتحسين دائم على تلك العلاقة التي تحتاج روح جديدة دائماً لتبقى محتفظة برونقها وشغفها. 


ولكن هل تعلمين عزيزتي أن بعض الصفات التي تحملينها كأنثى قد تدمر علاقتك الحميمية وتنفر زوجك منك؟


إذاً سنخبرك اليوم عن 3 صفات تمتلكينها كامرأة في طباعك وشخصيتك تؤثرعلى حياتك الحميمية لتستطيعي التعامل معها بالشكل الصحيح والمحافظة على هذه العلاقة الخاصة والهامة.

لدينا لكِ أيضاً: احذري هذه الأشياء فهي تنعكس على علاقتك الحميمية دون أن تشعري


الكبرياء الزائد:
قد تعامل بعض النساء الزوج بفوقية وتكبر وتشعره بأنها أفضل منه، وبأنه أقل أهمية منها حتى خلال العلاقة الحميمية الأمر الذي يزعج الزوج ويجعله ينفر منها.


الخجل الزائد:
بالمقابل قد تمتلك بعض النساء صفة الخجل وتشعر بالحياة والخجل الشديد من الزوج الأمر الذي يجعلها مقتضبة وخائفة خلال العلاقة الحميمية الأمر الذي يفقد الشريك الرغبة والشغف.


اللامبالاة:
إن عدم الاهتمام واللامبالاة من قبل المرأة وتعاملها مع الأمر وكأنه واجب عليها أداءه دون أدنى شعور حقيقي بالحب والرغبة أمر لايمكن إخفاءه. ويشعر الرجل بالانزعاج كما يطفئ رغبته بشكل كامل.

قد يعجبكِ أيضاً:

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار