تجنبي هذه التصرفات فهي تطفئ الرغبة لدى الرجل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 سبتمبر 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
تجنبي هذه التصرفات فهي تطفئ الرغبة لدى الرجل
قد تشعر الزوجة ببرود مشاعر زوجها اتجاهها دون مبرر وتقع في حيرة من أمرها حول الأسباب التي أفضت به إلى هنا.
 
حيث تتصرف الزوجة الكثير من التصرفات التي لها الدور الأكبر بإبعاد زوجها عنها وإطفاء رغبته دون أن تشعر. واليوم سنعرفك على بعض هذه السلوكيات التي تطفئ رغبة الرجل وتتسبب بالقضاء على الشغف في العلاقة الحميمية.
 
بالطبع فإن غرفة النوم هي المكان الطبيعي لإقامة العلاقة الحميمة بين الزوجين، إلا أنها تحتاج دوماً لإضافة بعض التغييرات والتجديد بين الحين والآخر لتجنب الروتين القاتل وبث روح الشغف والمفاجأة في قلب الرجل. وهذه التغييرات والمثيرات لا تتعلق بديكور هذه الغرفة بل بك أنت عزيزتي .
 
فقد تلجأ العديد من النساء لارتداء البيجاما الطويلة والفضفاضة والتي تشعرها بالراحة إلا أنها بالفعل تقلل من رغبة الزوج في إقامة العلاقة الحميمية فهي لا تحفز رغبته أو تشعره بالإثارة كالملابس المثيرة ولذلك فمن الضروري أن تبتعدي عن ارتداء مثل هذه الملابس في غرفة النوم لتحافظي على جذوة الشغف مشتعلة دوماً لدى زوجك.
 
 
التصرف بعفوية وإزالة الحواجز التي يبنيها الخجل بينكما هو من أكثر الأمور التي تثير الرجل وتشعل رغبته. فلا تترددي بأخذ زمام المبادرة أحياناً بطلب إقامة العلاقة الحميمية إن كنت ترغبين بذلك، دون أن تنتظري الرجل لأن يكون هو المبادر الأول دوماً وتأخذي دور المتلقية.
 
أما أحد أكثر الأخطاء فداحةً والتي ترتكبها العديد من الزوجات هو انتقاد أداء الرجل الجنسي الأمر الذي يطفئ رغبته بالكامل ويقضي عليها. لذا احذري من اللجوء لهذه الطريقة وأجلي أي انتقاد أو حديث في هذا الموضوع إلى وقت لاحق ومناسب للتحدث بمثل هذه الأمور الحساسة. واسمحي له بالاستمتاع وامتاعك بعلاقة حميمة ناجحة وسعيدة.