احذري هذه الأشياء فهي تنعكس على علاقتك الحميمية دون أن تشعري

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 أبريل 2016 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
احذري هذه الأشياء فهي تنعكس على علاقتك الحميمية دون أن تشعري

تحتاج العلاقة الحميمية لانسجام تام وتفاهم من كلا الطرفين الرجل والمرأة ليحصل كل منهما على المتعة والسعادة المنشودة من خلال تلك العلاقة والتي تعتبر أحد أهم دعائم وركائز الحياة الزوجية.


ولكن غالباً ما تشكو بعض النساء من عدم حصولهن على المتعة خلال هذه العلاقة وهذا الأمرعائد لأسباب عديدة منها ما تعرف به المرأة وتعلم بوجوده ومنها التي لا تعلم بها و قد تكون غائبة عن تفكيرها تماماً والتي سنعرفك عليها من خلال هذا المقال لتستطيعي تجنبها والاستمتاع بعلاقة حميمية غاية في الانسجام والحب:

إليكِ أيضاً: زوجك يهملك؟ أسرار جذب انتباهه


ارتداء الألبسة الضيقة:
نسمع كثيراً عن تأثير الألبسة الضيقة خاصةً فيما يتعلق بالمنطقة التناسلية والتي قد تسبب الإصابة بالحساسية والشعور بعدم الراحة والذي ينعكس بكل تأكيد على العلاقة الحميمية ويستمر خلالها مما يؤدي لفقدان المرأة الرغبة وعدم حصولها على المتعة أثناء العلاقة.


الجلوس خلف شاشة الكمبيوتر لوقت طويل:
كما وجدت بعض الدراسات والأبحاث بأنّ الجلوس خلف شاشة الكمبيوتر لوقت طويل من الممكن أن يؤدي إلى تقلّص عضلات المنطقة التناسلية عند المرأة، الأمر الذي يتسبّب لها بالآلام أثناء العلاقة الحميمة.

لدينا لكم أيضاً: 10 أفعال لطيفة تسعد زوجك ... قومي بها!


الشعور بالانتفاخ:
ولذلك لا ينصح أبداً بممارسة العلاقة الحميمة بعد الأكل مباشرة، حيث أكدت الدراسات بأن على المرأة أن تفرغ معدتها، وذلك كي لاتشعر بالإنزعاج والحرج أثناء العلاقة الحميمة، خاصةً وأن الشعور بالانتفاخ سيشعر المرأة بعدم الراحة وبالتالي عدم التمتع بعلاقة حميمة.


التوتر:
يؤدي التوتر عند المرأة إلى تقلص شديد في عضلات المنطقة الحميمية الأمر الذي يؤثر على العلاقة الحميمية ويجعلها غير مريحة ومزعجة. و لذلك ينصح بأن تحاول المرأة الاسترخاء والتخلص من جميع العوامل التي قد تشعرها بالتوتر والانزعاج. كي تحصل على علاقة حميمية مريحة ومليئة بالمتعة والسعادة.


الشعور بالبرد:
بينت بعض الدراسات الحديثة بأن الجو البارد قد يؤثر على العلاقة الحميمية وذلك لأنه قد يؤدي إلى حدوث جفاف في الأعضاء التناسلية ولذلك من الأفضل عدم ممارسة العلاقة الحميمية في أجواء باردة.


التمارين الرياضية القاسية:
الرياضة مهمة وضرورية جداً وخاصةً لرشاقة المرأة ومرونتها. ولكن لابد أن تكون التمارين الرياضية التي تمارسها المرأة غير قاسية وكثيرة بحيث ترهق العضلات وتجعل العلاقة الحميمية مؤلمة جداً.

قد يعجبك أيضاً:

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار