احذري هذه الإشارات.. فهي تنذر بقرب نهاية العلاقة الزوجية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 سبتمبر 2016 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
احذري هذه الإشارات.. فهي تنذر بقرب نهاية العلاقة الزوجية

قد لا تخلو أية علاقة زوجية من المشاكل والمشاحنات والتي قد تكاد تكون شبه يومية وذلك أمر طبيعي جداً. إلا أن الغير طبيعي هو تطور بعض المشاكل وتراكمها والذي قد يصل إلى حد لا يطاق بين الشريكين. الأمر الذي يؤدي إلى انهيار العلاقة الزوجية وفشلها بشكل نهائي.


إلا أن هناك دلائل وإشارات تدل على أن الأمر قد وصل حده في العلاقة، وبأنها باتت على حافة الإنهيار والفشل. فهل تعرفين ما هي هذه الإشارات؟


إذا ً سنعرفك على بعض العلامات التي تدل على فشل العلاقة الزوجية ونهايتها:

إليكِ أيضاً: لمسات تسحر الزوجة: نصائح الدكتورة فوزية الدريع للرجل‎

إذا شعرتِ بأن الشريك يفضل قضاء أوقات فراغه لوحده بعيداً عنك ويسعى دائماً ليكون منعزلاً عنك في علاقاته ونشاطاته فهذا بكل تأكيد دليل على أنه لم يعد يحبك أو يشعر بوجودك في حياته.


إن كثرة توجيهه الانتقادات واللوم لك، ورغبته في تغييرك كلياُ وعدم تقبله لشخصيتك. دلالة هامة أيضاً على أنه لا يحبك كما أنت ولا يهتم بك أو يكترث لأمرك، ويتمنى لو كنت شخصاً آخر.


إذا شعرت بأن العلاقة الحميمية بينك وبينه مضطربة وغير طبيعية، وبأنه بارد تجاهك دائماً ولايشعر بأي رغبة، بل ويتهرب منكِ أيضاً ذلك دلالة أكيدة بأنه لا يريدك وبأن العلاقة بينك وبينه على حافة الهاوية.

لدينا لكِ أيضاً: علاقتك الحميمية مصابة بالفتور.. إذاً إليك هذه الأفكار المدهشة


إن الاحترام هو عماد العلاقة الناجحة، ولكن إذا شعرت بأن الشريك لا يحترمك سواء بكلامه أو بتصرفاته فذلك إشارة على أنه لا يكترث لوجودك. 


كما أن الانسجام والتفاهم أيضاً أعمدة العلاقة الزوجية السعيدة وإن فقدتا هاتان الصفتان اعلمي أن حياتك الزوجية على وشك الانهيار.

قد يعجبكِ أيضاً:

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار