اختاري المعطف الأسود لأناقة كلاسيكية لا تقاوم

  • تاريخ النشر: الخميس، 31 أغسطس 2023 آخر تحديث: الإثنين، 04 سبتمبر 2023
اختاري المعطف الأسود لأناقة كلاسيكية لا تقاوم

يعتبر المعطف الأسود الطويل هو إلى حد ما قطعة منفردة في حد ذاته وهو أساسي ويمكن العثور عليه في العديد من الأشكال ويمكن تكييفه اعتمادا على الشكل النهائي لمظهرك، على الرغم من أن القطعة كانت اتجاهاً رئيسياً على مدارج خريف وشتاء 2023-2024، إلا أنها لا تزال إضافة ثابتة لخزانة الملابس على مدار السنة تقريباً بسبب لونها المحايد وقطعها في كثير من الأحيان.

على الرغم من ذلك، موديلات المصممين لها اختلافاً كبيراً، سواء من حيث الشكل أو المواد، حيث اختار البعض تصميمات الشرنقة بينما اتخذ آخرون موديلات كلاسيكية أكثر وتوفر جاذبية خالدة.

موديلات المعاطف السوداء لهذا الموسم

  • كما ذكرنا، فإن المعطف الأسود الطويل هو عنصر أساسي ثابت في خزانة الملابس ولا يخرج أبداً عن الموضة بسبب لونه المحايد وشكله القابل للارتداء والخالد في كثير من الأحيان، هذا يعني أنه في كل مرة تأتي فيها فصول الخريف والشتاء، ستظل ذات صلة  ومتعددة الاستخدامات، مع فقط اللمسات والملاءمة للتغيير المحتمل في صيحات الموضة المتغيرة.
  • ومع ذلك، حتى مع أخذ هذه الصفات هناك داماً تجديدات خفية لكن مع مرور كل موسم، سيظل المعطف الأسود دائماً في صالح المستهلكين الذين يبحثون عن قطعة يمكنهم العودة إليها كل عام.

المعاطف السوداء في مجموعات عروض الأزياء

  • يمكن رصد المعطف الأسود الطويل في مجموعات خريف وشتاء 2023-2024 ولكن على الرغم من وضعه الأساسي، إلا أنه لا يزال قادراً على اتخاذ أشكال مختلفة كل عام.
  • كانت الميزة البارزة لهذا الموسم هي استخدام التصميمات للأكتاف المبالغ فيها، كما هو موضح في معاطف دولتشي آند غابانا وجيفنشي وفيكتوريا بيكهام.
  • اختار بعض المصممين أيضاً تصميم الشرنقة، في حين فضل آخرون التصميمات الكلاسيكية المصممة والملائمة، كما هو واضح في مجموعات ستيلا مكارتني وشانيل.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار