ميلا الزهراني تتألق بلمسات كلاسيكية مميزة بالأسود في حفل Emmy Awards75

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 يناير 2024
ميلا الزهراني تتألق بلمسات كلاسيكية مميزة بالأسود في حفل Emmy Awards75

نشرت ميلا الزهراني مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام استعرضت من خلالها الممثلة وعارضة الأزياء السعودية تفاصيل إطلالتها في حفل توزيع جوائز الإيمي Emmy Awards في نسخته الـ75.

تألقت ميلا الزهراني بفستان أسود كلاسيكي بلمسات الثمانينيات، اعتمدت فيه على تصميم الرقبة المرتفعة والقفازات الشفافة، أما في تسريحة شعرها فاختارت تسريحة شعر مرفوع وخصلة عريضة منسدلة على أحد جانبي وجهها. كما نسقت عارضة الأزياء السعودية إطلالتها مع لمسات مجوهرات ناعمة للغاية ناسبت إطلالاتها.

وتذيل الفستان مجموعة من الريش كما اعتمدت على قرط أذن بتصميم جذاب يغطي الأذن كاملة تناسب مع تسريحة شعرها المرفوع، أما عن المكياج فلجأت ميلا الزهراني إلى الألوان الترابية ورسمة العيون السموكي التي زينها لون ذهبي بسيط للغاية أسفل العينين.

إطلالة ميلا الزهراني في حفل جوائز الإيمي

انضمت ميلا الزهراني إلى قائمة النجمات اللواتي اعتمدن اللون الأسود لإطلالتهن في حفل توزيع جوائز الإيمي ومن بينهن الإعلامية ريا أبي راشد والتي جاءت إطلالاتها بتوقيع مصممة الأزياء ساندي نور، بفستان مرميد يتوسطه فتحة طويلة من الساق وجاء الفستان بدون أكمام يكشف عن جزء من منطقة الصدر، ويزينه من الخلف فيونكة ضخمة باللون الأوف وايت. وزاد من جمالها مكياج بلمسات بسيطة زينتها بلون أحمر شفاه داكن اللون. 

ميلا الزهراني

وشارك في حفل جوائز الإيمي نخبة من نجوم العالم بينهم النجمة كريستينا ريتشي والتي كانت واحدة من أجمل نجمات حفل توزيع جوائز الإيمي 2023 بلمسات مكياج ناعمة ناسبت جمالها، وكذلك النجمة كيري راسل التي ظهرت بسقوط قليل لمنطقة الوجنتين، وتألقت بإطلالة أنيقة وحرصت على تزيين ملامحها بمكياج رقيق للغاية زاد من نعومة إطلالتها وناسب ملامحها الصغيرة.

وكان اللونان الأحمر والأسود هما الغالبان على إطلالات النجمات فبينما اعتمدت كاثرين هيغل على فستان أحمر أنيق مستوحى من زهرة الخشخاش بتوقيع ريم عكرا ونسقته مع قلادة فضية وحقيبة يد فضية. ومكياج اختارت له لون أحمر شفاه من نفس لون الفستان وهو التناسق الذي منح إطلالتها لمسات مميزة، تألقت راشيل بورسوناهان بإطلالة خاطفة زاد من جمالها فيها  اختيار مكياج ناعم للغاية ناسب ملامحها أيضاً وأبرز جمالها.

وظهرت سلينا غوميز بإطلالة مميزة فاختارت أحمر الشفاه الداكن الذي منح إطلالتها جرأة، وارتدت فستان شفاف لامعاً مزيناً بزخارف فروع الشجر باللون الأحمر بتصميم الفساتين بدون حمالات مع ترتر ياقوتي تبطنه قاعدة شفافة، واختارت النجمة العالمية إطلالتها من دار أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta مستكملة إطلالتها  بمجوهرات Tiffany & Co. 

ميلا الزهراني وريا أبي راشد

ونشرت ميلا الزهراني مجموعة من الصور التي استعرضت فيها أناقتها وجمالها في حفل توزيع جوائز الإيمي، ومن بين الصور صورة جمعتها مع الإعلامية ريا أبي راشد لتبرز الصورة لمسات اللون الأسود على إطلالة النجمتين. وتفاعل الجمهور مع صور ميلا الزهراني في حفل جوائز الإيمي وعبروا عن إعجابهم بإطلالتها في تعليقات منها: "ابنة السعودية الجميلة"، "وااو شو ها الأناقة ميلا تجنني"، "ذكرتيني بأيام الزمن الجميل يا ميلا شكلك يهبل ومكياجك فوق الرائع بتعرفين كتير كيف تختارين أناقتك وجمالك يا ريت تطلعي في فيديوهات كتير ها الجمال لازم ينتشر وتقوليلنا كيف تنسقين إطلالاتك".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار