اختاري مجوهرات عرسك بأناقة وعناية، نصائح من مصممة المجوهرات العالمية خلود الكردي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 مارس 2016
اختاري مجوهرات عرسك بأناقة وعناية، نصائح من مصممة المجوهرات العالمية خلود الكردي

لأن يوم العرس هو أكثر الأيام خصوصيةً عند العروس، ولأنه يحتاج الكثير جداً من المتابعة والتنظيم والتنسيق، ومليء بالتفاصيل، فلا بد من توخي الدقة باختيار كل شيء بعناية فائقة، وتلعب المجوهرات دوراً كبيراً في إطلالة العروس، حيث تكمّل المجوهرات أناقتها وجمالها وتعطي اللمسات الأخيرة لإطلالةٍ لا تُنسى، تقدّم مصممة المجوهرات العالمية خلود الكردي نصائحاً حول اختيار العروس لمجوهراتها:
أنصح العروس أن تركز كثيرا على مجوهرات عرسها و أن تعتبرها بمثابة اختيار قطع المجوهرات الأجمل و الأفضل التي ستقتنيها طيلة حياتها. فكما أن العروس تحرص كل الحرص على أن يكون فستانها و مكياجها و طلتها هي الأفضل لها على الإطلاق، فيجب أن ينطبق ذلك على مجوهراتها أيضاً.
يعتمد اختيار المجوهرات بالتأكيد على الفستان والتسريحة والطلة العامة. فلا نريد أن تظهر العروس وكأنها ترتدي كل ما لديها لأنه يوم عرسها. فالذوق الرفيع يكمن في البساطة والشكل المتكامل.
لازالت الثقافة والعادات تفرض على العروس الالتزام بالتقليدية والكلاسيكية. إلا أن بعض العرائس تخرج عن ذلك في المجوهرات بارتداء أساور الكف التي تركز عليها موضة المجوهرات هذه الأيام.
ويذكر أن المصممة الكردي نالت ألقاباً كثيرة حققتها من خلال مشوارها في عالم المجوهرات. ومنها "جوهرة الجزيرة" و"أفضل مصممة مجوهرات عربية لأربع سنوات على التوالي وامرأة المجوهرات الاولى وأفضل مصمم مجوهرات مبدع وغيره
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار