لتصوير ابنها يرتدي فستان: استدعاء نجلاء عبد العزيز للتحقيق وهكذا ردت

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 فبراير 2021
لتصوير ابنها يرتدي فستان: استدعاء نجلاء عبد العزيز للتحقيق وهكذا ردت

استدعت النيابة العامة السعودية الفاشنيستا نجلاء عبد العزيز للتحقيق بعد نشرها صورة لطفلها وإجباره على ارتداء ملابس الفتيات لتصويره ونشر الصورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

اتهام نجلاء عبد العزيز بانتهاك حقوق طفلها

الاستدعاء تم من النيابة السعودية بتهمة انتهاك حقوق الطفل والعمل غير المشروع، وفي نفس الوقت كشف مركز بلاغات العنف الأسري في السعودية عن رصده صوراً منشورة لطفل بعد إجباره على ارتداء ملابس الفتيات.

وقال المركز في تدوينة له عبر تطبيق تويتر: "نتعامل مع واقعة نشر أم صورة طفلها بعد أن أجبرته على ارتداء ملابس فتيات وتصويره ونشره عبر مواقع التواصل".

لم تكن تلك هي الواقعة الأولى التي تقوم بها نجلاء عبد العزيز في تصوير نجلها بملابس الفتيات، ففي وقت سابق تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لنجلها وألبسته ثوب زفاف، وزينت وجهه بمساحيق التجميل.

واتهم النشطاء نجمة مواقع التواصل بـ"المتاجرة بنجلها لكسب مزيد من الشهرة".

نجلاء عبد العزيز ترد على استدعائها للنيابة

ردت المصممة السعودية على استدعائها للتحقيق في النيابة العامة ولكن بطريقة غير مباشرة عبر سناب شات.

ونشرت عبر حسابها على سناب شات صورة لابنها وكتبت: "مهما بلغت من قوة وثبات لابد لك من أصحاب صالحين يحفزونك لحظة ضعفك ويرشدونك ساعة غفلتك".

وأضافت :"التعامل مع البشر بمختلف عقلياتهم وأطباعهم وأخلاقهم يحتاج إلى صبر وأحيانا إلى غباء متعمد".

لتصوير ابنها يرتدي فستان: استدعاء نجلاء عبد العزيز للتحقيق وهكذا ردت

واستكملت نجلاء عبد العزيز نشر يوميتها عبر سناب شات دون توضيح ما حدث رغم تصدرها قائمة البحث في السعودية

نجلاء عبد العزيز تجبر ابنها على ارتداء ملابس الفتيات

وتداول النشطاء صورة ابن نجلاء عبد العزيز وقد ألبسته ثوب زفاف، وزينت وجهه بمساحيق التجميل، وهو ما تسبب في هجوم شديد عليها في التعليقات.

وجاء في تعليقات المتابعين: "الله لايوفقها ولا يعطيها العافية مستحيل هذا تحب ولدها هذا بكرا لا كبر أقرانه والي في عمره راح يمسكون عليه هذه الصورة يبذلونه عليها"، وقال آخر: "هي تحب ولدها هذي ام لكن مشكلتها جنون الشهرة فيها هوس ماعاد تعرف ايش تصور وتنزل تبغى دايم موجودة في الساحة تقدر تفرض نفسها في اشياء اجمل وارقى لكن هي اخترت الطريقة الغلظ الله يهديها"

وقالت إحدى المتابعات مدافعة: "الله يالدنيا كلنا لبسناها ملابس البنات الحين على كل كبيرة وصغيره تصير عنف أسري ومن الواضح أن الطفل كان معصب من شي ثاني لانه من قبل لا تلبسه وهو معصب"

انفصال نجلاء عبد العزيز عن زوجها

وكانت المصممة السعودية نجلاء عبدالعزيز، قد فاجأت جمهورها بخبر انفصالها عن زوجها، علي الناصر، من خلال مقاطع فيديو نشرته عبر حسابها في سناب شات.

وجاء الإعلان حينها بشكل محزن، حيث روت نجلاء أن الانفصال قرارها، وتم بالتراضي بينها وزوجها، ولها منه ولد اسمه نهار، وبنت اسمها روز.

وبعد الإعلان عن طلاقها، نشرت نجلاء مقاطع سنابات، تصور أركان منزلها بشكل مثير للجدل، مع تعليقات تعبر عن الحسرة والحزن، قائلة إنها قامت بالإشراف على تصميم المنزل، وفرشه وترتيبه قطعة قطعة وخطوة خطوة، وهي الآن مضطرة لتوديعه.

وعادت نجلاء عبد العزيز لتثير الجدل بعد اشهر قليلة من طلاقها وتعلن زواجها الثاني وكشفت في فيديو عن استعدادتها لحفل "ملكتها" الذي أقامته في منزلها، حيث زينت البيت بديكورات عرس مبهجة ونشرت الكثير من باقات الزهور الربيعية الرائعة، كما استعرضت الهدايا التي تلقتها بمناسبة زواجها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار