أول تعليق من سارة الكندري على عودتها لأحمد العنزي بعد حرب كلامية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 فبراير 2022
أول تعليق من سارة الكندري على عودتها لأحمد العنزي بعد حرب كلامية

علقت الفاشينيستا الكويتية سارة الكندري، على علاقتها بأبو ابنتها وطليقها، أحمد العنزي، وذلك بعد فترة من تبادل الاتهامات بينهما، وتورطهما في قضية شهيرة.

ووصفت سارة الكندري، علاقتها بطليقها أحمد العنزي، الشهير بـ“أحمداني“، بـ“صافي يا لبن“، بعد حرب واتهامات متبادلة اندلعت بينهما، مع إعلان العنزي انفصاله عنها في أغسطس/ آب من العام الماضي.

سارة الكندري ترد على أنباء عودتها لطليقها أحمد العنزي:

وردت الكندري في فيديو بثته عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي ”سناب شات“ عن أنباء متداولة بشأن عودتها لطليقها، مشددة أنهما لم يعودا إلى بعضهما البعض، واصفة طليقها بأنه ”عزيز وغالي“.

وقالت، في معرض حديثها: ”بس بتم أبو سارونا عزيز وغالي وله كلها الاحترام والتقدير مهما كان فيه أمور وفيه سوالف، شنو ما طلع، بالنسبة لي صفحة وانطوت“.

وألمحت إلى أن هناك أشخاصا تسببوا في تأزم علاقتها بالعنزي، وأخبارا انتشرت عبر الفضاء الإلكتروني، لا علاقة له بها: ”فيه أشياء هو ماله ذنب فيها، يعني البعض منها“.

وأكدت سارة أنها حرصت على علاقة جيدة بطليقها، لأجل ابنتهما، لافتة إلى أنها ما زالت تتواصل مع أحمد العنزي، نافية وجود مشاكل بينهما، مشددة على أنهما متفاهمان، حتى في مجال العمل. وعلقت بأن أمورا حدثت بينهما في لحظة غضب، مبينة أن لا مشاكل بينهما حاليا.

وشددت الفاشينيستا الكويتية سارة الكندري بالقول: ”ما رجعنا، وللحين ما رح نرجع، عشان تقولون انتوا رجعتوا وتالفون قصص، وإذا أنا برد، رح أرد وأصرح وأقول أنا برد، أنا ما حب النفاق، وما حب نافق بالسوشال ميديا عشان فلولورز حالي حال غيري وكذب (..)“.

تكهنات عودة سارة الكندري وأحمد العنزي:

ورغم نفي سارة الكندري لعودتها لأحمد العنزي، إلا أن المشهور الإيراني شهاب ملح إنستغرام، ألمح، إلى عودة مشهورين إلى بعضهما البعض بعد الإساءات المتبادلة بينهما، دون أن يشر إلى هويتهما.

وقال في منشور نشره عبر حسابه في ”سناب شات“، إن ”المشهورين المعنيين لا يزالان يتواصلان مع بعضهما البعض، ولا تزال علاقة الحب تجمعهما، لكنهما يخجلان من التصريح أمام الناس، بعد ما بدا منهما“. ولم يعلق أحمد العنزي على أنباء عودته لسارة الكندري.

واستمر زواج المشهورين سارة الكندري وأحمد العنزي 12 عاما، أسفر عن إنجابهما ابنتهما الوحيدة ”سارونا“، قبل أن يعلن العنزي انفصالهما ويشهر ”عقد المخالعة“ بينهما.

ونصت وثيقة المخالعة بين أحمد العنزي وسارة الكندري مقابل تنازلها عن نفقة العدة والمتعة والنفقة الزوجية المتجمدة.

انفصال سارة الكندري وأحمد العنزي:

وكان أحمد العنزي قد أعلن انفصال عن سارة الكندري وكتب: "لحظة الطلاق هي من أصعب اللحظات اللي بتجمع العديد من المشاعر وتكون لحظة انطلاق وتحرر ولحظة كسر وألم في نفس الوقت، لأنه في تلك اللحظة يكون هناك إحساس لدى الطرفين بفشل الحياة الزوجية والاجتماعية والمكر والخديعة من الطرف الآخر".

وأضاف العنزي في منشوره الذي أعلن فيه الانفصال عن زوجته سارة الكندري: "المكر والخديعة من الطرف الآخر بهما ينكسر الرباط المقدس الذي ذكره الله سبحانه وتعالى".

وعن حقيقة انفصالهما، قالت سارة الكندري: "للحين ما تم طلاقنا هو ما يبي يطلق ويبي يردني وأنا ما أريده، وأيده طويلة علي وعلى بنتي، بعد فيه أب يسر آيباد على رأس بنته علشان برنامج تيك توك! انباق إنسان تافه ما عنده أي هدف بس يتكلم في عرضه".

واختتمت سارة الكندري حديثها قائلة: "الحين سويت روحك أسلمت وتصور مسيد شل جذب ممكن تجذب على ناس لأنها ما تعرفك بس ما تقدر عليا أنا لأني عايشة معاك 12 سنة، معاشراك وخابزتك خليك راجل عيب أطلع أسرار بيتك حديني أقول لكلام ده ولا ما حب أتكلم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار