استقبال تامر حسني في الأردن بالورود وموكب سيارات فارهة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 يونيو 2023
استقبال تامر حسني في الأردن بالورود وموكب سيارات فارهة

حظي الفنان تامر حسني باستقبال حافل من قبل جمهوره بمجرد وصوله إلى مطار الملكة علياء الدولي في العاصمة الأردنية لإحياء حفل غنائي في نادي ديونز عمان.

استقبال حافل لتامر حسني في الأردن

ونشر تامر حسني مقطع فيديو على إنستغرام وثق فيه الأجواء الاحتفالية لاستقباله في العاصمة الأردنية عمان من قبل جمهوره، الذين انتهزوا الفرصة لالتقاط الصور التذكارية معه قبل أن يغادر المطار في سيارة من طراز رولز رويس بيضاء وسط موكب من السيارات المصاحبة له.

وعبر تامر حسني عن سعادته بالاستقبال الذي حظي به من جمهوره الأردني وكتب رسالة لهم عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام قائلاً: "جمهور الأردن حبيب قلبي كل مرة بتستقبلوني استقبال أحسن من اللي قبله ، المرة دي زفة وورد وحالة حب زيادة شويه شكل هرمون السعادة مفرحاكوا بجد شايف ده في عنيكوا كل الشكر ليكم وربنا يعلم بحبكوا قد ايه .. يلا مستنيكوا بكرا يا غاليين ان شاء الله".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

وكانت الشركة المنظمة لحفل تامر حسني قد أعلنت من قبل أنه سيكون حفلاً استثنائياً نظراً للأجواء التي سترافق الحفل وما يتخلله من عروض مميزة.

موقف طريف لتامر حسني في طائرة أردنية

وكان تامر حسني تعرض قبل شهر لموقف طريف على متن طائرة أقلته للعاصمة الأردنية عمان لإحياء حفل مشترك مع عدد من النجوم بمناسبة زفاف ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني الذي أقيم في 1 يونيو 2023

سافر تامر حسني إلى الأردن بواسطة طائرة أقلت فوجاً من السياح الأردنيين، الذين كانوا قد انتهوا من رحلتهم في مصر ليعودوا على نفس الطائرة.

أبدى المواطنون الأردنيون محبتهم وإعجابهم بتامر حسني الذي التقط مقطع فيديو وثق من خلاله مشاركتهم الغناء معه لأغنيته هدلعني، ومحبتهم الغامرة له.

وكتب تامر حسني معلقا على الفيديو: "بالصدفة لقيت الجروب الأردني العسل ده في الطيارة وكانوا بيمسوا عليا في الطيارة وبيغنوا من النهارده هدلعني بصوت عالي أوي روحت رايح لهم وقلبناها حفلة وسليتهم شويه لحد ما الطيارة اتملت ولميت الأجرة وطلعنا.. نورتوا مصر يا غاليين".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار