الأفلام الأكثر إلهامًا للنساء في كل العصور

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 سبتمبر 2022
الأفلام الأكثر إلهامًا للنساء في كل العصور

غالبًا ما نطمح لأن نكون مثل النساء اللواتي نراهن على الشاشة الكبيرة. غالبًا ما تكون أفلامنا الملهمة المفضلة هي تلك التي تقودها أنثى قوية تروي قصة تؤثر بشكل إيجابي على الشابات، هذه الأفلام ليست مجرد فتيات في المدرسة الثانوية أو وصيفات العروس اللواتي يحاولن أن يجمعن بعضهن البعض. غالبًا ما نتجاهل الأفلام التي تفعل أكثر من مجرد الترفيه، ولكنها تغير الحياة للأفضل، حيث يوجد أفضل الأفلام التي تتحدث عن المرأة التي تغلبت على أصعب العقبات وتشجع جمهورها على فعل الشيء نفسه.

أفلام ملهمة يجب على كل امرأة مشاهدتها

طفل المليون دولار

حطمت هذه القصة الملهمة كل صورة نمطية عن الفتيات. يخبرنا هذا الفيلم أيضًا أن عصرنا مجرد رقم. قد يبطئنا العمر جسديًا، لكنه لا يمكن أن يبطئ أرواحنا. هذا الفيلم هو تذكير بأن الأحلام لا تعرف حدودًا.

الملكة

كوين هو فيلم قوي يسلط الضوء على رحلة المرأة لاكتشاف نفسها. راني دليل على أنه عندما تسوء الأمور لا تبكي، اجمع شجاعتك واهرب بعيدًا، فيلم مثير للروح تختار فيه العروس المهجورة، بدلاً من الانهيار السفر في شهر العسل بمفردها وإعادة اكتشاف نفسها.

فروزن

إلسا وآنا هما قدوة، ليس فقط للأطفال ولكن أيضًا للكبار. علمونا كيف لا نتخلى عن أي شخص، وخاصة الأخوات. إن مشاهدة الدعم غير المشروط الذي تتمتع به هاتان الشخصيتان الأنثويتان لبعضهما البعض، يجعلك تدرك كيف سيكون العالم مكانًا أفضل إذا بدأت النساء في دعم النساء.

Bend It Like Beckham

تدور أحداث فيلم Bend It Like Beckham في Gurinder Chadha حول قوة الفتاة. الفيلم عبارة عن درس حول كيف يجب أن يكون المرء مستعدًا لفعل كل ما يتطلبه الأمر لتحويل الحلم إلى حقيقة.

ذهب مع الريح

استنادًا إلى الإرادة المطلقة للبقاء والازدهار، Gone With The World هي قصة امرأة، سكارليت أوهارا مقابل العالم سريع التغير. سكارليت يفوز.

زبيدة

دفعت الثمن للحصول على الحرية المطلوبة بشدة في حياتها، هذا الفيلم هو درس مثالي لكل امرأة عن الحرية والروح الحرة.

الجاذبية

في مهمة فضائية، أصيب الدكتور رايان ستون، المهندس ومات كوالسكي رائد الفضاء، بحطام فضائي عالي السرعة. مع تفاقم الوضع ظلت ستون الناجية الوحيدة إلى تحد للوصول إلى الأرض، الجاذبية هي قصة تصور روح البشرية التي لا تشوبها شائبة.

ليتل ميس صن شاين

هذا الفيلم يمكن أن يعطي أي فتاة أهداف الثقة. بطلة الفيلم هي فتاة بدينة ورائعة ترتدي نظارة طبية. قد يشك أوليف في ذلك، لكن لا يوجد أحد مثلها.

ثيلما ولويز

تعرض ثيلما ولويز قوة الصداقة الأنثوية والدعم وهي قصة امرأتين تأخذان استراحة من حياتهما المعتادة وتذهبان في رحلة على الطريق. لكن سرعان ما تأخذ الأمور منعطفًا غير متوقع حيث يتم تحريضها ضد العالم بأسره من أجل بقائها.

اللغة الإنجليزية

بعيدًا عن فن صناعة الأفلام التقليدية الإنجليزية English كانت قصة امرأة، كانت تكافح ليس فقط من أجل لغة ولكن أيضًا من كرامتها وفخرها. الفيلم المبني على مشكلة واقعية تتعلق بكيفية معاملة الناس لشخص لا يعرف اللغة الإنجليزية فاز بقلوب كثيرة وتبين أنه فائز. تعكس هذه القصة كيف لا يوجد عمر لتقع في حب نفسك وتحقق أهدافك.

أسود

تعتبر قصة ميشيل ماكنالي المكفوفة والصماء درسًا في الشجاعة والمثابرة التي لا تنتهي. عالقة في عالم من السواد لم يدع ماكنالي ذلك يمنعها من الحصول على درجة علمية. ديبراج معلمتها تحررها من عالم الظلام وتجلب الفرح إلى حياتها.

كوكو بيفور شانيل

من مغني في حانة إلى صاحب إمبراطورية تجارية، رحلة Coco Chanel هي رحلة ملهمة. هذا الفيلم الفرنسي يفعل ما كانت ستوافق عليه شانيل نفسها لا تفرط في عاطفة سنواتها التي تكافح.

أباد

يمثل هذا الفيلم لكمة قوية في وجه مجتمع يروج للنظام الأبوي. فيلم يوضح كيف يتعامل مجتمعنا مع النساء ويدرك كرامتهن. الزواج من امرأة لا يعني أن الرجل يمتلكها. ثاباد تظهر امرأة تدافع عن كرامتها ليس فقط ضد زوجها ولكن ضد والديها وأصدقائها والمجتمع بأسره.

أم الهند

واحدة من الكلاسيكيات - Mother India هي قصة أم عزباء فقيرة تكافح كل الصعاب لتربية أبنائها. إنها تحارب المجتمع ومرابض شرير لتعيش حياة أسرتها. تظهر الذروة أنها تقتل ابنها المجرم من أجل الصالح العام وتعطينا مثالًا لنتبعه.

مولان

مولان هي أميرة ديزني ليست ضعيفة ولا حساسة. يكسر مولان الصورة النمطية ويتحول إلى بطلة شرسة قاتلت مع الرجال لإنقاذ المملكة من الهون.

إيرين بروكوفيتش

تستند إيرين بروكوفيتش إلى حياة أم عزباء تتحول إلى مساعدة قانونية وتقريبا بمفردها تسقط شركة كهرباء في كاليفورنيا متهمة بتلويث إمدادات المياه في المدينة. يوضح لنا معركتها عدم التراجع عن القتال إذا كان ذلك لأسباب صحيحة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار