الأفلام الأكثر مشاهدة على نتفليكس عام 2022

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 ديسمبر 2022
الأفلام الأكثر مشاهدة على نتفليكس عام 2022

نتفليكس هي واحدة من أكثر شركات الإنتاج وشبكات الإنترنت شهرة في العالم، مع وجود أكثر من 220 مليون مشترك، نحتاج دائماً إلى التعرف على كل ما هو جديد ومميز تحمله هذه الشبكة، ومع انتهاء عام 2022، تصدر نتفليكس قائمة بأفلامها العشرة الأكثر مشاهدة على مدار العام السابق، لذلك قمنا بإدراج أفضل الأفلام هن الأكثر مشاهدة على نتفليكس عام 2022.

الأفلام الأكثر مشاهدة على شبكة نتفليكس 2022

البركان

في ديسمبر 2019 ، ثار بركان في واكاري، وايت آيلاند في نيوزيلندا، والذي كان من المعالم السياحية بسبب موقعه ومناظره الخلابة. كان هناك 47 شخصًا في الجزيرة وقت الانفجار. البركان: إنقاذ من Whakaari يستكشف ذلك اليوم المشؤوم، الذي سيودي بحياة 22 شخصًا.

الأفلام الأكثر مشاهدة على نتفليكس عام 2022

إميلي المجرم

كل عام هناك أفلام جيدة تنزلق تحت الرادار عند إطلاقها. ولكن تكسب حياة ثانية في خدمات البث. إميلي المجرم  هو أحد هذه الأفلام. تلعب أوبري بلازا دور إميلي بينيتو، وهي خريجة جامعية حديثة تسبح في الديون. نظرًا لحاجتها إلى المال، تتورط إميلي في عملية احتيال على بطاقة الائتمان حيث تشتري منتجات خطيرة ببطاقات ائتمان مسروقة.

ومع ذلك فإن عملية الاحتيال تجلب إميلي في النهاية إلى عالم الجريمة الإجرامي في لوس أنجلوس. يحتوي فيلم الإثارة الذي تم الاستخفاف به على بعض من أفضل الأعمال غير الكوميدية لبلازا ويجب أن يراجعها المعجبون الذين أحبوا أداءها الممتاز في White Lotus  .

الأفلام الأكثر مشاهدة على نتفليكس عام 2022

أفضل ما عندي

أفضل ما لدي  إلى رواية نيكولاس سباركس، مما يعني أن المناديل يجب أن تكون بجانبك عند المشاهدة. يتابع الفيلم داوسون كول (جيمس مارسدن) ، عامل منصة النفط الذي يعود إلى مسقط رأسه لزيارة منزل معلمه المتوفى مؤخرًا ، توك (جيرالد مكراني). عندما وصل داوسون إلى منزل معلمه، علم أن صديقته في المدرسة الثانوية ، أماندا كولير-رينولدز (ميشيل موناغان) ، طُلب منها أيضًا زيارة منزل Tuck وتنفيذ رغباته النهائية.

الأفلام الأكثر مشاهدة على نتفليكس عام 2022

ستروكس

وفقًا للكوميديا ​​المتحركة لعام 2016 Storks  كان هناك وقت كانت فيه طيور اللقلق مخلوقات تنقل الأطفال من مصنعهم. الآن تقوم الطيور بتسليم الطرود لموقع Cornerstore.com. جونيور (آندي سامبيرج) طائر اللقلق، وشريكته البشرية التيوليب (كاتي كراون) ، يعملان في مركز التوزيع بالمحل. بعد تلقي رسالة من صبي صغير يريد شقيقه. قررت توليب أن تصنع طفلة في المصنع.

يكتشف جونيور ذلك ويقرر مساعدة توليب في توصيل الطفل إلى منزله، حتى يتمكن من الاحتفاظ بوظيفته وتجنب طرده. يصبح السباق بين جونيور وتوليب لإنجاب الطفل قبل أن يكتشف رئيسهم هانتر (كيلسي جرامر) ذلك.

الأفلام الأكثر مشاهدة على نتفليكس عام 2022

أنا أؤمن بسانتا

ليزا كريستينا مور أم عزباء لا تحب عيد الميلاد. لسوء الحظ في علاقاتها السابقة، بدأت ليزا في التواصل مع توم (جون دوسي) خلال حدث الرابع من يوليو. الموعدان خلال الأشهر القليلة المقبلة حيث بدأت ليزا في التساؤل عن متى ستفسد هذه العلاقة التي تبدو مثالية.

من المناسب أن تكون ليزا وتوم متضادتين تمامًا في جميع أنحاء عيد الميلاد. بينما تكره ليزا العطلة يحبها توم ويحاول كسب صديقته وابنتها بروح عيد الميلاد. ومع ذلك يخفي توم سرًا آخر لا يزال يؤمن بسانتا كلوز.

الأفلام الأكثر مشاهدة على نتفليكس عام 2022

بينوكيو غييرمو ديل تورو

Pinocchio من إخراج ديل تورو ومارك جوستافسون، يدور فيلم الرسوم المتحركة بإيقاف الحركة عن قصة جيبيتو (ديفيد برادلي)، وهو أب حزين ينعى ابنه، الذي توفي في تفجير خلال الحرب العالمية الأولى.

في حالة سكر يصنع جيبيتو دمية خشبية ليكون ابنه الجديد. بفضل الجنية تظهر الدمية الخشبية في الحياة باسم جديد هو بينوكيو. بتوجيه من سيباستيان جي كريكيت (إيوان ماكجريجور)، يحاول بينوكيو أن يجد مكانه في العالم في فيلم خيالي موسيقي من إخراج مخرج رئيسي.

الأفلام الأكثر مشاهدة على نتفليكس عام 2022

قطار الرصاصة

فيلم كوميدي أكشن يحدث في قطار David Leitch"s Bullet Train ، يلعب براد بيت دور Ladybug ، قاتل سيئ الحظ مكلف باستعادة حقيبة في قطار سريع. ومع ذلك سرعان ما علم ليدي باغ أن هناك قتلة آخرين في القطار من بعده وحقيبة الحقيبة.

مع طاقم الممثلين الذي يضم آرون تايلور جونسون، وبريان تايري هنري، وباد باني، وجوي كينغ، وساندرا بولوك، يعد قطار الرصاصة إضافة ممتعة لنوع القاتل الذي لا يأخذ نفسه على محمل الجد.

الأفلام الأكثر مشاهدة على نتفليكس عام 2022

السجناء

ابتكر دينيس فيلنوف فيلمًا إجراميًا ممتازًا في عام 2013 بعنوان السجناء. عندما يتم اختطاف ابنته، يتولى كيلر دوفر (هيو جاكمان) زمام الأمور ويختطف المشتبه به الرئيسي أليكس جونز (بول دانو). وقام دوفر بمساعدة جاره فرانكلين بيرش (تيرينس هوارد) ، بتعذيب جونز بشكل متكرر واحتجازه أسيرًا أثناء بحثه عن ابنته.

في هذه الأثناء يحاول المحقق Loki (Jake Gyllenhaal) أيضًا تعقب الخاطف ، لكنه يصبح محبطًا بشكل متزايد عندما ينتحر أحد المشتبه بهم الرئيسيين. السجناء هو فيلم أكشن إثارة.

الأفلام الأكثر مشاهدة على نتفليكس عام 2022

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار