أكثر مؤثري دول الخليج إلهاماً على السناب شات

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 أبريل 2019 آخر تحديث: الإثنين، 16 سبتمبر 2019
أكثر مؤثري دول الخليج إلهاماً على السناب شات

أصبح السناب شات أحد أهم منصات التواصل الاجتماعي المفضلة لدى الناس لمتابعة آخر أخبار المؤثرين المفضلين لديهم بطريقة أكثر حداثة وجذباً للانتباه بجمال التصميم واختلافه. يستخدم العديد من المؤثرين هذه المنصة أكثر من غيرها، ويرجع ذلك لمعرفتهم بمقدار استمتاع الناس بها ومدى اعتمادهم عليها.

قد نجد العديد من هؤلاء المؤثرين في دول الخليج. إليكم أهم هذه الأسماء والاسم الخاص بها على المنصة:

1. ريم نضر(reemnadar): كوميديان لبنانية تعيش في دولة الكويت، وتُعرف بعملها لمقاطع الفيديو المضحكة التي تنشرها باستمرار، إضافة لتحدثها عن أمور من واقع الحياة.

2. فهد العرادي (Fha_11): كوميديان كويتي، ويُعرف بعمله لمقاطع الفيديو المضحكة مع أصدقائه وخاله.                                                      

3. بيبي عبد المحسن (bibii_63): مدونة موضة وعارضة أزياء كويتية. تشارك بيبي متابعيها على السناب شات حياتها اليومية، إضافة لتعليقها بشكل دائم على منتجات التجميل بصدق وخفة ظل، مما أكسبها شهرة على نطاق واسع. تحدث بيبي متابعيها أيضاً عن سفرها الدائم وعملها.

4. الشيخ ماجد الصباح (majedalsabah): رجل أعمال وحفيد أمير الكويت العاشر. يملك الشيخ ماجد العديد من محلات الأزياء الفاخرة والعطور المشهورة في الكويت وخارجها. يشارك الشيخ ماجد متابعيه على السناب شات بشكل دائم سفره ورحلاته وأعماله.

5. فوز الفهد (ffoouuzz): مدونة أزياء وتجميل كويتية. تنشر فوز العديد من الفيديوهات عن خطوات وضع المكياج لمتابعيها. الجدير بالذكر أن فوز تمتلك صالون تجميل خاص بها يسمى (ذا ريل فوز بيوتي).

6. أحمد شريف (a.sharif92): كوميديان بحريني، اشتهر بعمله لمقاطع فيديو مضحكة عن نفسه أو الآخرين.  

7. نهى نبيل (Nohastyleicon): مقدمة برامج تلفزيونية وشاعرة وكاتبة ومدونة موضة ونمط حياة كويتية. تهتم نهى نبيل بنشر آخر صيحات الموضة لمتابعيها على سناب شات، إضافة لنشر بعض خطوات وضع المكياج وبعض نصائح الجمال وإعلانات لمختلف الشركات.

8. تيم الفلاسي (taimalfalasi): مدونة سفر وطعام وأسلوب حياة إمارتية. دائماً ما تشارك متابعيها على سناب شات رحلاتها لمختلف البلدان، إضافة لتزويد متابعيها بألذ المأكولات والمشروبات التي تجربها بنفسها من مختلف المطاعم في العالم. لدى تيم شركة خاصة بها تسمى "تان"، وهي شركة تسويق إلكتروني وخدمات تصوير وكتابة محتوى لمختلف المطاعم. تملك تيم العديد من المطاعم العصرية في مختلف أنحاء الدولة. لدى تيم أكثر من 2 مليون متابع على انستقرام.

9. الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم (faz3): ولي عهد دبي وأحد أهم رواد منصات التواصل الاجتماعي، إذ أنه يشارك متابعيه على سناب شات مغامراته داخل وخارج الدولة، إضافة لنشره صور ومقاطع فيديو توحي بمدى حبه للحياة البرية.

10. دلال الدوب (Dalalid): مدونة أزياء وجمال كويتية، اشتهرت بتحدثها لمتابعيها عن اختيار ملابسها الخاصة، بالإضافة إلى خطوات وضع المكياج. تعمل دلال أيضاً على التعليق على أهم منتجات التجميل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار